shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر يمنية بأن الرئيس عبدربه منصور هادي سيلقي خلال ساعات كلمة يوضح فيها طبيعة الأحداث التي مرّ بها اليمن خلال الفترة الماضية

السبت, 21-فبراير-2015
صنعاء نيوز -
أفادت مصادر يمنية بأن الرئيس عبدربه منصور هادي سيلقي خلال ساعات كلمة يوضح فيها طبيعة الأحداث التي مرّ بها اليمن خلال الفترة الماضية منذ دخول ميليشيا الحوثيين للعاصمة صنعاء وسيطرتهم على مفاصل الدولة واعلانهم ما سمي بالإعلان الدستوري.

وكان الرئيس هادي، تمكّن من الفرار من قبضة ميليشيا الحوثي، ومغادرة العاصمة صنعاء فجر اليوم، واتجه إلى مدينة عدن.

وخضع هادي منذ 22 يناير الماضي للإقامة الجبرية من ميليشيا الحوثيين، التي استولت على مفاصل الدولة منذ اقتحامها صنعاء في 21 سبتمبر الماضي، وأعلنت بيانا انقلابيا في 6 فبراير الجاري، أسمته "الإعلان الدستوري".

ويتحدث مراقبون عن امكانية استعادة الرئيس هادي لسلطته وإلغاء استقالته، وفي هذه الحالة يكون قد وجه لطمة كبيرة للحوثيين وحليفهم المخلوع علي عبدالله صالح.

وتبدو أن الأوراق السياسية في اليمن قد تختلط، خاصة على الانقلابيين الحوثيين وحليفهم الاول صالح، وكانا توصلا لاتفاق لإدارة الحكم في البلاد في المرحلة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)