shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى الأستاذ سالم صالح محمد عضو مجلس الرئاسة الأسبق  صحة ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية  ومواقع الواصل الاجتماعي من تصريحات صحفية على لسانه

الثلاثاء, 24-فبراير-2015
صنعاء نيوز/ذبي / فـــــــــراس اليــــــــافعي : -



نفى الأستاذ سالم صالح محمد عضو مجلس الرئاسة الأسبق صحة ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية ومواقع الواصل الاجتماعي من تصريحات صحفية على لسانه حول الأزمة الحالية التي تعاني منها اليمن.
وقال سالم صالح : انه ومند أكثر من شهرين لم يدلي بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية خارجية أو محلية ويستغرب من نشر تصريحات ملفقة ضده بين الحين والأخر بغرض الإساءة والتشويه .
وأعتبر الأستاذ سالم صالح محمد أن مثل هذه التصريحات المزيفة محض افتراء ودس رخيص ومحاولة لصب الزيت على النار.
وحول عودة الرئيس هادي إلى عدن رحب الأستاذ سالم صالح محمد بعودة الرئيس عبد ربه منصور هادي سالما إلى عدن بين أهلة وناسه مطالبا برفع الإقامة الجبرية على الجنوبيين المتواجدين بصنعاء .
ودعا الأستاذ سالم صالح محمد في ختام حديثة وسائل الإعلام تحري المصداقية في نشر اي تصريحات تنسب إلية ، وعدم الانجرار خلف تصريحات مصادر لا تمتلك الحس الوطني وهمها المتاجرة بالوطن والإساءة له ولعلاقته الطيبة مع كافة المكونات والشخصيات السياسية في الداخل أو الخارج .
يذكر أن الأستاذ سالم صالح محمد مند شهرين يستكمل الفحوصات الطبية بعد العملية الجراحية التي أجريت له قبل عامين في ألمانيا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)