shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا مجلس الأمن الدولي الى تحديد مواعيد زمنية للانتهاء من اقرار مسودة الدستور في اليمن والاستفتاء عليها وتحديد موعد لاجراء الانتخابات النيابية والرئاسية.

الأربعاء, 25-فبراير-2015
صنعاء نيوز -
دعا مجلس الأمن الدولي الى تحديد مواعيد زمنية للانتهاء من اقرار مسودة الدستور في اليمن والاستفتاء عليها وتحديد موعد لاجراء الانتخابات النيابية والرئاسية.
وشدد قرار مجلس الأمن الذي صنف بأنه " فني " على عملية الانتقال السلمي للسلطة في اليمن , مطالبا الحوثيين الالتزام بالمبادرة الخليجية واتفاق السلم والشراكة.
قرار مجلس الامن الذي وصفه بانه هادئ وانه لم يحمل أي جديد اقر ايضا تمديد العقوبات الأممية التي اقرها سابقا لمدة عام , وكذا تأجيل جلسته المقبلة بشان اليمن ثلاثة أشهر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)