shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال ناشط حقوقي من مدينة عدن ان المدينة شهدت خلال الأيام القليلة الماضية إقامة مراسم زواج بداخل مبنى خاص بكنسية مسيحية في المدينة القديمة .

الخميس, 26-فبراير-2015
صنعاء نيوز -

قال ناشط حقوقي من مدينة عدن ان المدينة شهدت خلال الأيام القليلة الماضية إقامة مراسم زواج بداخل مبنى خاص بكنسية مسيحية في المدينة القديمة .
وقال "وديع امان" في تصريح صحفي وزعه مساء الأربعاء انه تواصل مع مدير عام إدارة سكرتارية مكتب المحافظ للاستفسار منهم حول علمهم بشأن حادثة إقامة حفل زواج (جلسة مقيل) داخل مبنى كنيسة القديسة ماريا الذي أصبح في الفترة مابين (1947_1966) مقراً للمجلس التشريعي لحكومة عدن (سابقاً).
ويقع هذا المبنى التاريخي على أحد تلال (جبل منصوري) بكريتر/ عدن موضحا والكلام على لسان "امان" أنهم ابلغوه بأن المجلس المحلي لمديرية صيرة هو الجهة المسئولة عن حراسة هذا المبنى اﻷثري سالف الذكر .
وتابع بالقول :" بعد ذلك قمت باﻹتصال بالأخ/ عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة فأكد لي بأنهم ليس لديهم أي علم بالموضوع وبأنه سوف يستدعي حارس المبنى صباح الغد للحضور إلى مكتب المديرية .
واختتم بالقول :" قمنا أيضاً بإبلاغ الصحافة عن هذه الواقعة المؤسفة والغريبة والتي تعد اﻷولى من نوعها منذ العام 1871م وهو تاريخ بناء هذا الصرح اﻵثاري والتاريخي لمدينة عدن ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)