shopify site analytics
فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت مدرسة النهضة النموذجية بمحافظة ذمار صباح  اليوم الطلاب المتفوقين والمبرزين في الفصل الدراسي الاول من العام الحالي ..

الخميس, 26-فبراير-2015
صنعاء نيوز/ذمار عادل الطشي -

كرمت مدرسة النهضة النموذجية بمحافظة ذمار صباح اليوم الطلاب المتفوقين والمبرزين في الفصل الدراسي الاول من العام الحالي ..
وفي الاحتفالية التي اقيمت بهذه المناسبة القيت العديد من الكلمات من قبل مدير المدرسة مالك النواري ومجلس الاباء ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة اشارت في مجملها الى ضرورة الاهتمام بالتعليم وتحسين جودته كونه اصبح مسئولية وطنية تقع على عاتق الجميع اما شباب اليوم ..صناع المستقبل ..
داعية الى تحصين الطلاب والطالبات ضد الافكار الهدامة وغرس قيم مبادئ الولاء الوطني بعيدا عن الحزبية والطائفية الممقوتة التي اوصلت اليمن مؤخرا الى مستقنعات الهلاك والدمار ..
ومشيدة بجهود مدرسة النهضة في الاهتمام بالطلاب وتحفيزهم نحو المزيد من الابداع من خلال خلق روح التنافس باقامة هذه الاحتفالية والتي سيكون لها اثرا ايجابيا في صفوف الطلاب لبذل المزيد من الجهود للتكريم ضمن المتفوقين مستقبلا
وكانت زهرات المدرسة قد قدمت العديد من الفقرات الانشادية الوطنية التي نالت اعجاب الحاضرين ..
وفي ختام الاحتفال قام الاخوة مبارك الرخمي مدير الانشطة المدرسية بالمحافظة وعادل الطشي مشرف مكتب التربية والتعليم ومالك النواري مدير المدرسة وفهد الهروجي وصقر المصري بتكريم الطلاب المبرزين والمتفوقين في عموم الفصول الدراسية بالشهادات التقديرية والجوائز العينية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)