shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، أن الوضع اليمني: «سيبقى الحال على ماهو عليه إلى أن تنتهي قصة داعش في العراق، وتقسيم اليمن وارد رغم أن دول الخليج ترفضه تمامًا».

الأحد, 01-مارس-2015
صنعاء نيوز/فجر السعيد -

الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، أن الوضع اليمني: «سيبقى الحال على ماهو عليه إلى أن تنتهي قصة داعش في العراق، وتقسيم اليمن وارد رغم أن دول الخليج ترفضه تمامًا».في حين أكدت في تغريدات جديدة لها بتويتر أن العملية البرية في العراق لتحرير المحافظات من سيطرة تنظيم «داعش» الإرهابي تحتاج إلى مساندة من القوات العربية، موضحة أن تدخل القوات العربية في العراق لقتال داعش بحرب برية يعتبر وقاية من أي تعمد لإثارة فتنة طائفية من نوع «إخوانكم السنه يقتّلون».
وأضافت «فجر السعيد»، خلال تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الهجوم البري على داعش في العراق لن يتم إلا عن طريق قوة عربية مشتركة من عدة دول تساند الجيش العراقي في تحرير المحافظات من داعش.
وفيما يخص الوضع الليبي، أوضحت أن العالم يتعمد تجاهل ما يحدث في ليبيا، وكأنها ليست من ضمن دول الأمم المتحدة، وبالرغم من ذلك فإن الجيش الليبي يحقق تقدما ملحوظا على الأرض، مشيرة إلى أن تجاهل «أوباما» ذكر ليبيا في خطاباته يؤكد أن البترول الليبي بعيد عن داعش وتوابعها ويجوز أنه من ضمن اتفاق دولي تحت الطاولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)