shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقدم مسلحي من أنصار الله صباح اليوم الأحد على محاصرة السجن المركزي بصنعاء بهدف عرقلة سير العدالة من خلال منع اخراج  المتهمين بقتل رئيس محكمة بني الحارث

الإثنين, 02-مارس-2015
صنعاء نيوز -

اقدم مسلحي من أنصار الله صباح اليوم الأحد على محاصرة السجن المركزي بصنعاء بهدف عرقلة سير العدالة من خلال منع اخراج المتهمين بقتل رئيس محكمة بني الحارث القاضي احمد العنسي ونجلة القاضي أنور، واحضارهم إلى أمام المحكمة الجزائية المتخصصة التي عقدت اليوم الجلسة الثالثة بالقضية.
وأفاد مصدر بالسجن المركزي أن إدارة الإصلاحية تعذرت للمحكمة عن أحضار المتهمين بسبب محاصرة مسلحي من جماعة انصار الله للسجن وزغبتهم في تحرير المتهمين قبل ايصالهم للمحكمة.
وبسبب هذا الأمر وجهت المحكمة بالتحقيق مع مدير السجن، وتحرير مذكرة إلى وزير الداخلية، طالبت فيها باحضار المتهمين وتوفير الحماية الأمنية لهم خلال الجلسة القادمة التي ستعقد الأحد القادم.
الجدير بالذكر أن رئيس محكمة بني الحارث القاضي العنسي ونجله استشهداء أثناء تأديتهم للواجب في 18 من يناير الماضي على يدي مسلحين، ما دفع بنادي قضاة اليمن إلى تعليق العمل بكافة محاكم ونيابات الجمهورية حتى تم ضبط وتسليم المتهمين للنيابة المختصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)