shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا يزال المعتقل ماجد محسن فريد الحوشبي البالغ من العمر 18 عاما معتقلا منذ اشهر بتهمة  الانتماء لتنظيم القاعدة وكان ماجد قد ظل مختفيا في احد معتقلات عدن لا كثر من شهرين حتى وجد في سجن الفتح بالتواهي الشهر الماضي .

الجمعة, 02-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

لا يزال المعتقل ماجد محسن فريد الحوشبي البالغ من العمر 18 عاما معتقلا منذ اشهر بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة وكان ماجد قد ظل مختفيا في احد معتقلات عدن لا كثر من شهرين حتى وجد في سجن الفتح بالتواهي الشهر الماضي .

مصادر في اسرة المعتقل ماجد قالت ان التهمة " ملفقة وكاذبة وان جميع الشهود في قضيته هم من الجنود الذين يعملون في لحج " ، واضافت ان اعتقال هو " نتيجة لمواقف والدة القوية المؤيدة للحراك الجنوبي في لحج " ، حيث يعتبر والد ماجد محسن فريد عضوا سكرتارية الحزب الاشتراكي بلحج " ومواقفه من الحراك هي نفس المواقف الظاهرة التي حددها حزبه مسبقا ".

وقالت الأسرة إن ماجد " بريء من تهمة الانتماء للقاعدة وان تلك التهمة جاءت لإثناء ومساومة والده في المواقف السياسية " وانه " تعرض للتعذيب العنيف والضرب المبرح داخل معتقلات لحج والفتح برغم صغر سنه " ، وحملت الأسرة " الجهة التي قامت باختطافه عندما كان ذاهبا لصلاة الفجر المسؤولية الكاملة عن حياة ولدهم وظروفه النفسية والتي تحرم القوانين الدولية ممارستها مع المعتقلين السياسيين الكبار فما بالكم بالصغار مثل ماجد محسن فريد الذي أكمل دراسته الثانوية حديثا وكان يهم للتقدم في كلية الطب ".

وناشدت أسرة المعتقل ماجد محسن فريد منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة و" كل المنظمات التي تدعي أنها تدافع عن الإنسان وكرامته بالتدخل العاجل للإفراج عن ولدهم المعتقل منذ اشهر بتهمة كيدية وظالمة". وناشدت الرئيس علي عبد الله صالح في التدخل للإفراج عن ولدهم ومحاسبة كل من تسبب في اعتقاله وحرمانه من التعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)