shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم في مستشفى 26 سبتمبر بمحمية عتمة الطبيعية محافظة ذمار فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ38 والتي نظمتها على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بإدارة المخيمات الطبية في قطاع الطب العلاجي.

الجمعة, 29-مايو-2009
صنعاء نيوز -
في ختام فعاليات المخيم الطبي بمحمية عتمة الطبيعية بذمار:
إجراء 1322 عملية جراحية وتقديم 8660 استشارة طبية متنوعة مجاناً
صنعاء نيوز
اختتمت اليوم في مستشفى 26 سبتمبر بمحمية عتمة الطبيعية محافظة ذمار فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ38 والتي نظمتها على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بإدارة المخيمات الطبية في قطاع الطب العلاجي.
وفي حفل الختام أشاد الأخ/ يحيى علي العمري محافظ محافظة ذمار بجهود وزار الصحة العامة والسكان في إقامة وتنفيذ المخيمات الطبية التي تخدم شريحة واسعة من أبناء الشعب اليمني وتوفير خدمات طبية نوعية في المناطق البعيدة والنائية والتي تساهم في تخفيف معاناة المرضى.. وثمن الأخ المحافظ الجهود التي قام بها الفريق الطبي أثناء فعاليات المخيم من خلال إجراء العديد من العمليات الجراحية والاستشارات الطبية المتنوعة في مختلف المجالات الطبية والصحية.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي مدير المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن المخيم الطبي الجراحي المجاني في محمية عتمة الطبيعية تمكن من إجراء 1322 عملية جراحية وقدم 8660 استشارة طبية متنوعة مجاناً في تخصصات (الأنف والأذن والحنجرة، العيون، جراحة التجميل، النساء والتوليد، والأسنان) بالإضافة إلى استشارات طبية أخرى في مجال الباطنية والأطفال والجلدية والتناسلية ويعتبر من المخيمات الطبية المتكاملة في العمل الجراحي والاستشارات الطبية.
وأفاد الدكتور المحبشي مدير بان المخيم الطبي المجاني يأتي في إطار احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ19 للوحدة اليمنية، وتنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ/على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الداعية إلى توفير خدمات طبية متميزة في المناطق البعيدة والمحرومة والارتقاء بمستوى الأوضاع الطبية والصحية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية.
من جانبه أشاد الأخ/ حسين موسى واصل مدير عام مديرية محمية عتمة الطبيعية بمستوى الأداء الجيد الذي قام به الفريق الطبي الوطني في تخفيف معاناة المرضى وتقديم خدمات طبية نوعية في المحمية، داعياً الإخوة في وزارة الصحة العامة والسكان وقيادة المحافظة الى ضرورة تنفيذ مخيم طبي آخر في المحمية لما له من أهمية كبيرة في توعية الناس وتثقيفهم صحياً وتخفيف معاناة المرضى.
وفي ختام فعاليات المخيم قام الأخ المحافظ وقيادة السلطة المحلية بتكريم الفريق الطبي وتقديم الهدايا التذكارية لهم نظير العمل الإنساني الذي قاموا به في المحمية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)