shopify site analytics
المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن مؤخرا في القاهرة فيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى بمناسبة الانتهاء من تنفيذه عبر رؤية مختلفة تسرد مفاتن جزيرة سقطرى ,

الإثنين, 02-مارس-2015
صنعاء نيوز/ خالد النواري -

دشن مؤخرا في القاهرة فيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى بمناسبة الانتهاء من تنفيذه عبر رؤية مختلفة تسرد مفاتن جزيرة سقطرى , وتعرف بمفرداتها البيئية والجمالية , متوغلا في الأسرار التي تمتلئ بها هذه الجزيرة كواحدة من أهم أربع جزر في العالم , وواحدة من أجمل بقاع الأرض.
ويبلغ مدة الفيلم الذي نفذته شركة "تو ايه ميديا سلوشنز" أربعين دقيقة ويحمل الفيلم الوثائقي (سقطرى أسرار الدهشة)
ويأتي الفيلم الذي أنتج لصالح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في إطار مشروع تستهدف فيه مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التعريف بالمدن الخليجية ضمن سلسلة بعنوان (مدن خليجية ).
وأوضح الزميل عبدالله إسماعيل المنفذ والمخرج للفيلم: ان الفيلم تطرق لأسرار الجمال في الجزيرة وتوغل في كهوفها ومغاراتها وطيورها المستوطنة والزائرة ,وغاص مصورا شعابها المرجانية وأسماكها النادرة مرورا بنباتاتها الفريدة والمهددة بالانقراض وشجرة دم الأخوين , مقدما إنسانها بعاداته ومسكنه ولغته الفريدة , مستمعا لصوت شلالاتها وحديث أشجارها وعذوبة جداولها.
مؤكدا أن الفيلم تم تنفيذه بتقنيات عالية واحترافية ضمت كاميرات حديثة FULL HD وباستخدام تقنيات تصوير متطورة , كما تم التصوير جوا وتحت الماء , واستخدمت أفضل الطرق في كل مراحل التنفيذ كالمونتاج والميكساج وتصحيح الألوان.
الفيلم رؤية وتعليق وإخراج عبدالله اسماعيل , إدارة التصوير عبدالله ناصر الحرازي ,تصوير رمزي الحرازي ,مونتاج عيسى اسماعيل . وقد وشارك في تنفيذ العمل عدد كبير من الفنيين والمبدعين في اليمن ومصر.
حظر حفل تدشين الفيلم جمع مميز وكوكبة من رجال الإعلام والصحافة والفنانين والمخرجين اليمنيين والمصريين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)