shopify site analytics
ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض قائد قوات الامن الخاصة في عدن العميد عبدالحافظ السقاف قرار الرئيس عبدربه منصور هادي , الذي قضى باقالته من منصبه وتعيين العميد الركن جواس ثابت

الأربعاء, 04-مارس-2015
صنعاء نيوز -
رفض قائد قوات الامن الخاصة في عدن العميد عبدالحافظ السقاف قرار الرئيس عبدربه منصور هادي , الذي قضى باقالته من منصبه وتعيين العميد الركن جواس ثابت جواس بديلا عنه .
وقالت مصادر محلية في عدن ان العميد السقاف رفض تسليم قيادة قوات الأمن الخاصة وتنفيذ قرار هادي , ونشر قوات في محيط المعسكر .
وأشارت المصادر ان محافظ عدن عبدالعزيز بن حبتور زار المعسكر في محاولة لإقناع السقاف بتسليم قيادة قوات الامن الخاصة , غير ان الاخير طالب بمبررات منطقية لاقالته من منصبه.
ووصف قرار هادي بانه محاولة منه باحكام السيطرة على القوات الامنية والعسكرية في عدن , بعد ان قام بطرد الجنود والضباط من ابناء المحافظات الشمالية من قوات الحماية الرئاسية و القوات الخاصة , واحلال مسلحي اللجان الشعبية القادمة من أبين مكانهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)