shopify site analytics
غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت الشبكة اليمنية للديمقراطية والانتخابات(YDEN)  جلسات استماع للفئات الفاعلة بمحافظات (مأرب ، الضالع ، ذمار ) لتقييم رسائل التوعية

الأربعاء, 04-مارس-2015
صنعاء نيوز -


نظمت الشبكة اليمنية للديمقراطية والانتخابات(YDEN) جلسات استماع للفئات الفاعلة بمحافظات (مأرب ، الضالع ، ذمار ) لتقييم رسائل التوعية الخاصة بتحفيز المجتمع من أجل المشاركة في عملية القيد والتسجيل الالكتروني وتستهدف الجلسات فئات المزارعين والنساء الناشطات والشباب وأعضاء المجالس المحلية.
وأوضح الأستاذ/ خالد الشميري رئيس شبكة (YDEN) أن الشبكة تهدف من خلال تلك الجلسات والمجموعات إلى إرساء قواعد صياغة وصناعة المجتمعات لرسائلها الخاصة بدعم المراحل المختلفة للعملية الانتخابية ابتداء من القيد والتسجيل وحتى عملية الاقتراع, مشيرا إلى أن جلسات الاستماع إحدى وسائل تعزيز قيم الديمقراطية والمشاركة المجتمعية الواسعة في صناعة الرسالة التوعوية والتكامل بين منظمات المجتمع المدني والجمهور المستهدف في ايصال الرسائل الديمقراطية المتنوعة.
يذكر أن الشبكة تقوم بعقد جلسات لمجموعات وفئات جماهيرية مختلفة في أنحاء الجمهورية من النساء والرجال والشباب، والعمال، والفئات المهمشة وذوي الاحتياجات الخاصة, كما تعقد جلسات للقوى السياسية والمجتمعية والمتعلمين والهيئات النقابية من أجل استخلاص وتصميم رسائل توعوية تستجيب لمطالبهم وتتوافق مع طبيعة وخصوصية التنوع الاجتماعي والثقافي والبيئات الجغرافية المختلفة في مختلف المحافظات اليمنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)