shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر عن إنفجار الوضع الأمني في مدينة عدن قبل قليل ، بعد قيام ميليشيات إرهابية تتبع الرئيس المنتهية شرعيته هادي ،

الخميس, 05-مارس-2015
صنعاء نيوز -
أفادت مصادر عن إنفجار الوضع الأمني في مدينة عدن قبل قليل ، بعد قيام ميليشيات إرهابية تتبع الرئيس المنتهية شرعيته هادي ، بقصف معسكر الصولبان (معسكر قوات الامن المر)كزي في محافظة عدن بالسلاح الثقيل.
كما أكدت المصادر ان قائد قوات الأمن المركزي العميد / عبدالحافظ السقاف ، لم يغادر مدينة عدن حتى اللحظة.
كما حذر العميد السقاف من التعاطي مع الإعلام الموجه والممول من المال العام ، الذي يهدف الى تضليل الرأي العام ، وإرباك الحالة السياسية الراهنة ، وإثارة الفتن المناطقية والطائفية التي يسعى اليها الهارب عبدربه منصور هادي وشقيقه ناصر منصور.
الى ذلك قال سكان محليون في منطقة العريش بمدينة عدن، ان دوي اربعة إنفجارات هزت المنطقة منتصف ليل الخميس اعقبه اطلاقاً كثيفاً للنار ، وتوقفت في حينها ، مؤكدين ان الإنفجارات سمعت في محيط مقر قوات الأمن المركزي بمنطقة العريش.
وقد صدر مساء الثلاثاء الماضي ، القرار الجمهوري (المخالف للقانون) رقم 5 لسنة 2015م بتعيين الاخ العميد الركن «ثابت مثنى ناجي جواس» قائداً لقوات الامن الخاصة بمحافظة عدن خلفاً للعميد عبدالحافظ السقاف.
كما صدر القرار الجمهوري (المخالف للقانون) رقم 6 لسنة 2015م بتعيين الاخ العميد عبدالحافظ محمد احمد السقاف وكيلا لمصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني .
وصدرت تلك القرارت الغير قانونية دون علم او توقيع رئيس الحكومة المستقيلة خالد بحاح و وزير الداخلية اللواء / جلال الرويشان.
ومن الملزم حتى يكون القرار الجمهوري سارياً ، وجود توقيعي رئيس الوزراء و والوزير المختص (وهو وزير الداخلية) على القرار بحسب القانون و الدستور ، وهو مالم يحدث بسبب إستقالة الحكومة ، مما يعتبر القرار غير قانوني ، و أحادي من الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي الذي يصر منذ عام 2012م على خرق الدستور والأنظمة الحكومية والدستورية والقانونية و الإستقواء بالخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)