shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شقيق هادي يوجه بالافراج عن العشرات من عناصر تنظيم القاعدة

الخميس, 05-مارس-2015
صنعاء نيوز -
·
كشفت مصادر اعلامية عن قيام اللواء / ناصر منصور هادي وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات ( عدن، لحج ، أبين) وشقيق الرئيس الهارب هادي ، بالإفراج عن 40 من العناصر الإرهابية في محافظة أبين الذين تم اعتقالهم أثناء تطهير المحافظة من القاعدة وتم نقلهم في حينه إلى سجن الأمن السياسي بمدينة عدن في نهاية عام 2012م.
وكان الرئيس المنتهية شرعيته عبدربه منصور هادي قد افرج خلال فتره ولايته عن عدد من عناصر القاعدة بينهم أحد اقرباء القيادي طارق الفضلي، الذي تم تهريبه الى خارج اليمن بعد الفبض عليه مع عناصر القاعدة.
وقالت صحيفة "اليمن اليوم" اليومية نقلا عن مصادرها من اللجان الشعبية في أبين ، إن قيادات اللجان الشعبية بلودر أفرجت من جهتها عن 10 من معتقلي تنظيم القاعدة كانوا في سجون اللجان بلودر بتهمة تورطهم في عمليات إرهابية استهدفت نقاطا عسكرية ولجانا.
وتأتي هذه العملية بعد يوم من طلب جماعة أنصار الشريعة (القاعدة) من اللجان الشعبية التابعة لهادي في مديرية لودر ، طلبت التصالح وطي صفحة الماضي مقابل الوقوف إلى جانب اللجان الشعبية لإيقاف أي تمدد محتمل لجماعة "أنصارالله" إلى محافظة أبين بعد سيطرتها على بعض مديريات محافظة البيضاء.
وبحسب الصحيفة إلاّ أن هذا الاقتراح تسبب في نشوب خلافات بين أعضاء المجلس التأسيسي للجان الشعبية في مديرية لودر بمحافظة أبين ، حيث رفض أغلب أعضاء المجلس هذا المقترح، فيما طلب البقية وقتاً للتفكير.
وكانت قد كشفت أسبوعية "الوسط" في عددها الصادر الأسبوع الماضي قائمة بعدد من قيادات اللجان الشعبية التابعة للهارب هادي في عدن ، ممن هم مطلوبون أمنيا لانتماءهم لمايسمى القاعدة وتورطهم في عدد من الاغتيالات بحق الجيش في الجنوب ومشاركتهم عناصر القاعدة في المواجهات مع الجيش بمحافظة أبين وعدد من المحافظات الجنوبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)