shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد حزب الإصلاح، أن تهديد جماعة الحوثي، بحله " ليس بمستغرب البتة"، واصفا الجماعة بالعصابة الإنقلابية والمتعطشة للسلطة ولصوص الثورات.

الخميس, 05-مارس-2015
صنعاء نيوز -

أكد حزب الإصلاح، أن تهديد جماعة الحوثي، بحله " ليس بمستغرب البتة"، واصفا الجماعة بالعصابة الإنقلابية والمتعطشة للسلطة ولصوص الثورات.
وأشار المحرر السياسي بموقع الرسمي للحزب على الإنترنت ( الإصلاح نت) في مقال افتتاحي اليوم، إلى، أن " التهديد بحل الأحزاب السياسية عمل أرعن ينم عن عقلية جوفاء تعيش عصور ما قبل الدولة والديمقراطية والتعددية السياسية، لم تستوعب بعد معاني الشراكة والتعايش والتداول السلمي للسلطة"، إضافة إلى كونه " يعكس في كل الأحوال خواء وعقم سياسي" لدى الجماعة.
واتهم حزب الإصلاح، جماعة الحوثي، بالعمل على تمرير مشاريع مشبوهة ذات أجندات خارجية تتربص بالبلاد، من خلال استمرائها منطق الغلبة وفرض الإرادات وابتزاز الخصوم وتسليط الرعاع عليهم وخطف ناشطيهم واستباحة مقراتهم وممتلكاتهم والتعاطي معهم بنوع من الرعونة والحمق حد إلصاقهم بالقاعدة تزلفا للخارج.
وأكد المحرر السياسي في موقع الإصلاح، أن الإرهاب والابتزاز المسلط على الإصلاح من قبل جماعة الحوثي واستهدافها المتواصل لقادته وناشطيه ومحاولتها تكميمهم وتعطيل حركتهم، لن يفتّ في عضد الإصلاح ولن يثنينه أبدا عن الاستمرار في أداء رسالته ودوره الوطني الذي نذر نفسه لأجله.
وقال بأن الحزب، سيبقى رغم التحديات والمؤامرات عصيا على القهر والتطويع، كبيرا بحجم الوطن الذي ينتمي إليه ويناضل لأجله.
ودعا حزب الإصلاح، العقلاء في جماعة الحوثي، " أن يحجزوا ميليشياتهم ويكفوا أذاها ولا يتمادوا في اختبار صبرنا"، منبها إلى أن تغاضي الحزب عن استفزازات الجماعة " ليس ضعفا ولا خورا ولا عجزا لكنه ترفّع عن مجاراة السفهاء وحرصا على أمن واستقرار هذا البلد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)