shopify site analytics
الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع اليوم السبت (3 يوليو 2010م)، بمبنى وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة صنعاء على محضر تسليم المخططات والوثائق الخاصة بمشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن، وذلك بين وزارة الصحة والسكان وجامعة عدن بحضور ممثلي الوزارة والجامعة.

السبت, 03-يوليو-2010
صنعاء نيوز/صنعاء.نصر باغريب -


وقع اليوم السبت (3 يوليو 2010م)، بمبنى وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة صنعاء على محضر تسليم المخططات والوثائق الخاصة بمشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن، وذلك بين وزارة الصحة والسكان وجامعة عدن بحضور ممثلي الوزارة والجامعة.
وشهد التوقيع من جانب جامعة عدن الدكتور/أبوبكر محمد بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية والدكتور/صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة بجامعة عدن، وعن جانب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور/جمال ناشر ثابت وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية.
يشار أن الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن كان قد وجه بإعداد المخططات الهندسية للمستشفى التعليمي للجامعة وتابع مراحل انجازها وحرص على أن يتم مراعاة أحدث التطورات في الخدمات الطبية والتعليمية في المخططات الهندسية التي تلبي الحاجات الحديثة للمستشفيات ومتطلبات التعليم الأكاديمي في هذا المجال، من حيث التخطيط والتوزيع الهندسي لقاعات المحاضرات والمعامل والمختبرات.
وتشمل الوثائق والمخططات بمشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن وثائق المناقصة والتصاميم الإنشائية والمعمارية والكهربائية والميكانيكية، ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع في منطقة الحرم الجامعي بمدينة الشعب.
وكان مجلس الأمناء لجامعة عدن قد وافق في الاجتماع الذي عقده في الـ 18 يونيو 2009م، على إعداد دراسة هندسة وفنية لوضع المخطط الهندسي كلية الطب والعلوم الصحية الجديدة التي ستقام في الحرم الجامعي بمدينة الشعب وذلك بتكلفة تقدر بنحو مليون دولار بتمويل رئيس مجلس الأمناء بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)