shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال القيادي الجنوبي احمد الميسري" ان قيادات السلطة المحلية بعدن ارادت خروج مشرف لقائد جهاز الأمن المركزي بعدن العميد "عبدالحافظ السقاف

الأحد, 08-مارس-2015
صنعاء نيوز -

قال القيادي الجنوبي احمد الميسري" ان قيادات السلطة المحلية بعدن ارادت خروج مشرف لقائد جهاز الأمن المركزي بعدن العميد "عبدالحافظ السقاف لكنه قال ان السقاف يبدو انه يبحث عن خروج مهين" من عدن مؤكدا ان هذا ماسيحدث خلال الأيام القادمة.
وقال الميسري في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" ان قائد جهاز الأمن المركزي المقال ماطل ويماطل في تنفيذ قرار رئيس الجمهورية القاضي باقالته من منصبه مؤكدا ان هذا القرار سينفذ بالقوة وعلى السقاف تحكيم العقل ومغادرة "عدن".
وأضاف بالقول :" ندعو السقاف لتحكيم العقل والمنطق وليعلم ان قرار رئيس الجمهورية "سينفذ" ولو بالقوة وليعرف السقاف انه يتجه صوب مغامرة غير محمودة العواقب مضيفا نحن اردنا للسقاف خروج مشرف من عدن لكنه يصر على ان يكون هذا الخروج مهين بكل ماتحمله الكلمة من معنى.
ودعا الميسري ماتبقى من جنود الامن المركزي بمعسكر الصولبان بان لايكونوا ضحية لعمل طائش حذر الميسري السقاف من القيام به .
واختتم الميسري تصريحه بالقول :" على السقاف ان يدرك انه في عدن وليس في صنعاء وان هنالك توجيهات رئاسية يجب ان تنفذ ونحن لها وسننفذها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)