shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طلاب الخدمة الإجتماعية بجامعة صنعاء يشيدون بجهود المؤسسة الوطنية للتنمية في تحسين سبل معيشة المجتمع.

الإثنين, 09-مارس-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/يحيى سنان -


قام مجموعة من طلاب وطالبات الخدمة الإجتماعية سنة أولى بجامعة صنعاء يوم أمس بزيارة الى المؤسسة الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان وذلك بهدف التعرف على أهم المشاريع والانشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة والتي تسهم الى حد كبير في خدمة المجتمع في كثير من القرى والمناطق والمديريات وفي معظم محافظات الجمهورية .

وأوضح مسئول الإعلام والمناصرة بالمؤسسة الوطنية للتنمية وحقوق الإنسان الاخ/ سليم السعداني بان البرامج متنوعة في مجالات ( التعليم ، الصحة ، المياه والإصحاح البيئي ، بناء السلام والحكم الرشيد ، الحماية والنوع الإجتماعي ، تحسين سبل معيشة المجتمع ) وبأن المؤسسة هي مؤسسة مجتمع مدني لا تنتمي لأي حزب أو تيار سياسي .أنما هي تسعى بكل جهد الى تحسين خدمات المجتمع .

من جانبهم أشاد الطلاب والطالبات بالحهود الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها المؤسسة في سبيل تقديم خدمات رائعة للمجتمع في كافة مناطق الوطن .وعبروا عن ارتياحهم بالبرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة والمشاريع التي تسعى جاهدةً لتنفيذها في مجالات عديدة ومتنوعة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)