shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين من اللجان الشعبية وجنود من الأمن المركزي في محيط مطار عدن الدولي مساء اليوم

الثلاثاء, 10-مارس-2015
صنعاء نيوز -

وقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين من اللجان الشعبية وجنود من الأمن المركزي في محيط مطار عدن الدولي مساء اليوم قبل ان تمتد لاحقا إلى أمام بوابة جهاز الأمن المركزي بالعريش.
وقالت مصادر محلية ان الاشتباكات اندلعت بداية الأمر بين مسلحين من اللجان الشعبية بالقرب من البوابة الخلفية لمطار عدن قبل ان تنسحب قوة الأمن المركزي حيث تمركزت بالقرب من جولة الرحاب في حين تقدم عناصر اللجان الشعبية واشتبكوا مع عناصر الأمن المركزي .
وقال مواطنون أنهم سمعوا دوي انفجارات عنيفة تخللت الاشتباكات .
ولم تتوفر معلومات وافية فيما إذا كانت الاشتباكات قد خلفت قتلى وجرحى .
وتأتي هذه الاشتباكات عقب أيام من التوتر عاشتها مدينة عدن عقب رفض قائد جهاز الأمن المركزي عبدالحافظ السقاف التخلي عن منصبه عقب قرار رئاسي يقضي باقالته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)