shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكشف عن 3700 مقاتل من القبائل يجرى تدريبهم وإعدادهم بمعسكرات خاصة بإشراف قادة قبليين وعسكريين

الأربعاء, 11-مارس-2015
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر مطلعة عن تشكيل لجان دفاع شعبي فى الآونة الأخيرة من قبائل متعددة من عدة محافظات جنوبية وشمالية.

وقالت المصادر ان القبائل قد جهزت ما يقارب من 3700 مقاتل كمرحلة اولى تتواجد حالياً فى معسكرات خاصة لتجهيزها وإعدادها وتدريبها بسرية تامة وبإشراف قادة قبليين وعسكريينمتواجدين بمحافظة عدن.

واضافت المصادر ان لجان الدفاع الشعبي تابعة لرئيس الجمهورية وسيسند لها مهام التصدى لأى هجوم محتمل وخاصة على محافظة عدن من قبل من تسول لهم انفسهم المساس بأمن واستقرار اليمن والتصدى بحزم لتوسع الحوثي واستعادة المحافظات الذي تم السيطرة عليها.

ونوهت المصادر الى ان المقاتلين الذي يجرى تجهيزهم كمرحلة اولى وان القبائل تستعد لجمع اضعاف العدد لإستعادة مؤسسات الدولة واسلحتها المنهوبة.



الصور تعبيرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)