shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  وصلت إلى مدينة عدن تعزيزات عسكرية و كذا مسلحين من اللجان الشعبية قادمة من أبين في ظل استمرار توتر الأوضاع في محيط معسكر قوات الأمن الخاصة

الخميس, 12-مارس-2015
صنعاء نيوز -
وصلت إلى مدينة عدن تعزيزات عسكرية و كذا مسلحين من اللجان الشعبية قادمة من أبين في ظل استمرار توتر الأوضاع في محيط معسكر قوات الأمن الخاصة في خور مكسر.
مصادر محلية في عدن أوضحت لـ"براقش نت " ان تعزيزات من اللواء 19 مشاة الذي يقوده فيصل رجب وصلت الى عدن قادمة من جعار .
واضافت انه كان قد وصل في وقت سابق مسلحي ما يعرف باللجان الشعبية من الوضيع ومودية , والتي كانت قد رفضت في وقت سابق القدوم الى عدن بسبب خلافات بشأن المماطلة في توظيفهم , وانه تم اعطاءهم وعود بتجنيدهم .
يأتي هذا في ظل استمرار التوتر في محيط قوات الامن الخاصة التي يرفض قائدها العميد عبدالحافظ السقاف التخلي عن منصبه بقرار اصدره عبدربه منصور هادي .
وكانت مصادر قد ذكرت ان السقاف لديه مقاتلين وصولوا خلال الايام السابقة لتعزيز قواته التي تتحكم بالطرق المؤدية الى المطار و كذا القصر الجمهوري في المعاشيق .
موضحة ان المقاتلين وصولوا بازياء مدنية وتم تسليحهم في عدن .
واضافت ان السقاف لديه تطمينات بدخول قوات عسكرية الى جانبه في حال انفجرت الاوضاع .
وتعيش عدن - جنوب اليمن - حالة من الترقب في ظل استمرار التصعيد بين القوات الموالية لهادي , والقوات المناوئة له .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)