shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع اليوم بصنعاء مذكرة تفاهم بين الجامعة الإماراتية الدولية ومؤسسة إنجاز العالمية لإقامة شراكة وتعاون بينهما تهدف إلى تأهيل

الخميس, 12-مارس-2015
صنعاء نيوز -
وقع اليوم بصنعاء مذكرة تفاهم بين الجامعة الإماراتية الدولية ومؤسسة إنجاز العالمية لإقامة شراكة وتعاون بينهما تهدف إلى تأهيل طلبة كلية إدارة الأعمال ومختلف كليات الجامعة وإكسابهما مهارات قيادية في مجال تخصصاتهم.
وتتضمن مذكرة التفاهم تنفيذ عدد من البرامج التدريبية وورش العمل الهادفة إلى التوصل للحلول الأكثر إبتكاراً لتحديات الأعمال التجارية باستخدام مهارات القيادة والتفكير النقدي والعمل ضمن المجموعات بما يوفر لهم فرصة المشاركة في الأنشطة المختلفة بإدارة مرشد من عالم القطاع الخاص.
وتعمل البرامج التدريبية وورش العمل على تعزيز تعلم الطلاب لمفاهيم العمل التجاري وتوجيههم نحو الأفكار التجارية ذات الطابع العلمي والطبيعة التكنولوجية /الهندسية التي يصعب تحقيقها من خلال الدروس التقليدية وهي بمثابة منهج إضافي لتعليم مفهوم الريادة في الجامعة.
وتمثل البرامج التدريبية التي تنفذها مؤسسة إنجاز بالتعاون مع الجامعة فرصة عملية للطلاب لصقل مهاراتهم وتمكنهم من ممارسة أدوار قيادية في محك عملي يوائم بين ما يؤخذ من برامج دراسية وفرص عملية تدريبية وتوسيع آفاقهم وتوجيه افكارهم نحو مستقبل مهني تجعلهم قادرين على إدارة مشاريعهم المستقبلية.
ويتضمن البرنامج تأسيس شركة كأحد اهم البرامج التي سينفذها طلاب الجامعة بالتعاون مع مؤسسة إنجاز لمدة ١٢ أسبوع ويركز البرنامج على محتوى الأعمال التجارية والدراسات الإجتماعية وتعزيز خبرة الطلاب في مناهج الأنشطة اللا صفية ويتم تشجيعهم على استخدام التفكير الإبداعي لتعلم مهارات إدارة الأعمال التجارية التي تدعم المواقف الإيجابية بما يسهم في استكشاف وتعزيز تطلعاتهم في المسارات المهنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)