shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد دولة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس انه أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس البيض في مقر اقامته بالنمسا وأكد مشاركته في لقاء القيادات الجنوبية

الخميس, 12-مارس-2015
صنعاء نيوز -
أكد دولة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس انه أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس البيض في مقر اقامته بالنمسا وأكد مشاركته في لقاء القيادات الجنوبية التي من المقرر ان ينعقد في مدينة دبي الإماراتية .
وقال العطاس في مداخلة له عبر قناة العربية الحدث ان القيادة المنبثقة عن لقاء دبي ستكون على تعاون وتنسيق مع الرئيس هادي والسلطات المحليه في الجنوب.
مضيفاً ان هناك تفاؤل وامل وخير وتطور في ايجاد اجماع جنوبي في هذا اللقاء الذي وصفه بالمهم جداً .
مؤكداً بأن الرئيس البيض والرئيس علي ناصر محمد وبقية القيادات الجنوبية ستشارك في هذا اللقاء التاريخي .
ومن المقرر ان ينعقد الإجتماع مطلع الأسبوع القادم في مدينة دبي الإماراتية بمشاركة واسعة للقيادات الجنوبية بالداخل والخارج للخروج بقيادة جنوبية موحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)