shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت الأطراف السياسية اليمنية، مساء الجمعة، جلسة مباحثات في إطارات نقاشاتها المكثفة لحل الأزمة القائمة في البلد

السبت, 14-مارس-2015
صنعاء نيوز -
عقدت الأطراف السياسية اليمنية، مساء الجمعة، جلسة مباحثات في إطارات نقاشاتها المكثفة لحل الأزمة القائمة في البلد، منذ أواخر يناير الماضي، بعد استقالة الرئيس هادي، ورئيس الحكومة خالد بحاح.
وعقدت الجلسة فور وصول المبعوث الأممي جمال بنعمر إلى صنعاء، بعد مباحثات أجراها مع المسؤولين في السعودية وقطر، بشأن التقدم في المفاوضات .
وقالت مصادر سياسية لوكالة "خبر"، إنه تم - خلال الجلسة - بحضور بنعمر، مناقشة المجلس الرئاسي وعدد أعضائه، مشيرةً إلى أن هناك تبايناً في الرؤى حول عدد أعضاء المجلس بين 7 أو 5 أعضاء.
واضافت المصادر ، ان بنعمر اطلع الاطراف المتحاورة على نتائج زيارته للرياض والدوحة، مشيرة انه اخبرهم عن قيامه بشرح تفاصيل المفاوضات الجارية بموفنبيك وطبيعة الوضع اليمني عن قرب.
ولفتت ان بن عمر قال: طلبت منهم استمرار دعم العملية السياسية في اليمن. ومن المقرر أن تستأنف الجلسة السبت.
وتوافقت اللجنة المصغرة - بشكل نهائي - على تشكيل حكومة كفاءات في الجلسة التي عقدت مساء الأربعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)