shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنذار شديد اللهجة من قبائل القفر لقائد القوات الخاصة في قضية إغتيال الرائد الشرافي

السبت, 14-مارس-2015
صنعاء نيوز -
إنذار شديد اللهجة من قبائل القفر لقائد القوات الخاصة في قضية إغتيال الرائد الشرافي


خاص:
أكدت مصادر مطلعة مساء اليوم ان قبائل مديرية القفر بمحافظة إب وجهت إنذار شديد اللهجة للعميد احمد دحان قائد القوات الخاصة إذا لم يبادر في تسليم قاتل الرائد فضل الشرافي الذي تعرض للاغتيال قبل نحو شهر في مقر عمله بالقوات الخاصة بمنطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء .
وأفادت المصادر ان قبائل القفر حملت دحان المسئولية الكاملة لأي تصعيد او تداعيات في حال عدم استجابته لمطالب اللجنة خلال (48) ساعة موضحة بأن صبر أبناء القفر قد نفد حيال تواطؤ العميد دحان في قضية اغتيال الرائد الشرافي وعدم تجاوبه مع لجنة التحقيق المشكلة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العام ودائرتي الاستخبارات والقضاء العسكري التابعتان لوزارة الدفاع والتي طالبت من دحان أكثر من مرة بإحضار المقدم يحيى عثرب وخمسة جنود من القوات الخاصة للتحقيق معهم إضافة إلى ابو طه وثلاثة معه من جماعة أنصار الله .
لافتة إلى ان دحان يماطل من اسبوع الى آخر في تسلم الضابط والخمسة الجنود من منتسبوا القوات الخاصة إلى لجنة التحقيق.
وقالت المصادر ان العميد دحان أكد في أكثر من لقاء مع مشائخ وأعيان قبائل القفر بأن القاتل معروف وألتزم بتسليمه إلى القضاء وانه التزم على نفسه في حال عدم تسليم القاتل فانه أي دحان هو المسئول أمام أبناء القفر .
هذا وقد حاولنا التواصل مع اقرباء الشهيد الشرافي لمعرفة أي تفاصيل عن التحقيقات السابقة إلا اننا لم نتمن من ذلك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)