shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سام الأحمر يكشف في حوار ساخن تفاصيل وأسرار 100 يوم في معتقل الحوثيين وعملية الإفراج عنه

الأحد, 15-مارس-2015
صنعاء نيوز -


أكد الشيخ سام الأحمر بأنه لم يدلي بأي إعترافات اثناء احتجازه وكل التهم التي وجهت إليه كاذبة، وقال: أتحدى من يدعي أنني اعترفت أن ينشر أصول التحقيقات.
وكشف الأحمر تفاصيل دقيقة خلال 100 يوم في سجون ميليشيات الحوثي في حوار أجرته معه صحيفة "المصدر" اليومية، وعن تفاصيل عملية الإفراج عنه.
وسرد الأحمر بدايات المواجهة مع الحوثيون التي أدت فيما بعد إلى دخوله المعتقل، موضحا أن الحوثي أرسل لهم وفد وساطة أثناء نصبهم مخيمات بجوار وزارة الداخلية واتفقنا بعدم الإعتداء علينا او دخول الحصبة وان لا نتدخل بهم، فتفاجئنا بنقضهم للإتفاق عدة مرات، وبدؤوا بمضايقة أفراد الحماية التابعة لنا.
وقال، تم إقتياده في بداية الأمر إلى منطقة الجديري الأمنية وظللت طول الفترة وأنا في سجن إنفرادي ممنوع عني أي زيارة، ووجهت لي تهم بالإغتيال وارتباطي بالقاعدة واي شيء تحصل في أمانة العاصمة بأنني وراءها.
وعن لجنة التحقيق، أشار الأحمر أن في البداية كان في لجنة متفهمين لعملهم وبعدها اوقفوهم وتولى التحقيق شخص منتمي للحوثي من صعدة.
وتابع: كنت معزول عن العالم إلى قبل خروجي بعشرين يوما ثم سمحوا لي بمتابعة الأخبار.
وكشف عن اسماء الشخصيات التي قامت بالوساطة للإفراج عنه، وهم: الشيخ كهلان أبو شوارب وصالح أبو عرجاء والشيخ علي القيسي وغيرهم، موضحا أن الشيخ صادق الأحمر كان له الدور الأكبر في متابعة قضيته.
لافتا بان الحوثيون إشترطوا عليه مغادرة البلاد مقابل الإفراج عنه، وقال: سأغادر البلاد لمدة شهر لزيارة أسرتي هناك وإجراء فحوصات طبية.
وتعهد بعد مجيئه من السفر بالمشاركة في ثورة الشباب واستكمال ثورة فبراير، مؤكدا سأسخر جهدي ووقتي وكل شيء مع الثورة، وخاطب شباب الثورة: استمروا في النضال فهذه الميليشيات مجرد غيمة وستزول، وأكد قائلا: لن نعود إلى ما قبل 62 أو إلى ما قبل 11 فبراير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)