shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدوا أن هنالك من أوصل معلومة غير صحيحة كوشاية للفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي – حين دعا الرئيس السابق

الثلاثاء, 17-مارس-2015
صنعاء نيوز -
يبدوا أن هنالك من أوصل معلومة غير صحيحة كوشاية للفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي – حين دعا الرئيس السابق علي عبدالله صالح في إحدى تغريداته على تويتر أن ينفض يده من الحوثيين.
وبعد توضيح من الرئيس صالح في منشور له على صفحته في الفيس بوك، رد الفريق ضاحي خلفان على الرئيس السابق صالح في عددٍ من التغريدات، التي نشرت على تويتر، حيث بين خلفان أن صالح رجل قومي عربي أصيل وكل ما يشاع ليست سوى شائعات يحيكها الاخوان المسلمين .
نعيد نشر نص ما قاله حلفان في عددٍ من التغريدات على حسابه في تويتر :
ذهب صالح الاسد وحكمت الثعالب ،حقيقة يجب الاعتراف بها أن الرئيس علي عبدالله صالح أسقطه الربيع العبري الذي أتى بالإخوان والحوثي الموالي لإيران ، صالح عربي الهوى حتى النخاع وكل مايشاع عن علي عبدالله صالح مصدره معروف ..
وهو تزوير وافتراء كل الذي يحدث من فوضى في اليمن سببه – من أصر على تنحي علي عبدالله صالح ، قصة تحالفه مع الحوثي كذبة كبرى..
حدثني كثيرون من أهل السنة أن صالح أفضل رئيس جاء اليمن ، صالح هو موقع الحدود والذي بعون من الله ثم المرحوم زايد بنى السدود وأصبح لليمن في الوحدة وجود ، استمعوا لخطاب الزنداني لتعرفو أنني لم أظلم الإخوان..
الزنداني الذي حماه صالح واكرمه .. كان فرحا لعزله من رئاسة الدولة ، هادي رجل اقدره واحترمه كثيرا جداً..
لكن هادي رجل مدني كبير في السن البلاد بحاجه إلى رجل حرب وسلام..صالح هو رجل المرحلة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)