shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توقيع اتفاقية تمولها مؤسسة الأبحاث والتنمية الأمريكية:
تدشين وحدة صيانة لمراقبة وإدارة المعدات الطبية في المركز الوطني للمختبرات

الثلاثاء, 17-مارس-2015
صنعاء نيوز/صنعاءيحيى البعيثي -
توقيع اتفاقية تمولها مؤسسة الأبحاث والتنمية الأمريكية:
تدشين وحدة صيانة لمراقبة وإدارة المعدات الطبية في المركز الوطني للمختبرات

وقعت أمس بصنعاء اتفاقية التعاون المشتركة بين المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية ومؤسسة الأبحاث المدنية والتنمية الأمريكية.ووقع الاتفاقية كلاً من : أ.د/محمودعبدالله عجيلي مديرعام المركز وأ.د/ حميد محمد عقلان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا عن مؤسسة الابحاث المدنيه والتنمية الأمريكية .

وتهدف الاتفاقية الى إنشاء وحدة صيانة من خلال قيام إدارة الهندسة الإحيائية في جامعة العلوم والتكنولوجيا بتنفيذ ومراقبة وتكوين خطة لعمليات إدارة المعدات الطبية في المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية من اجل ضمان السلامة والإستخدام الأمثل للمعدات الطبية طبقاً للمقاييس والمعايير الدولية (مقياس اللجنة الدولية المشتركة) (JCI).

وأكد أ.د/محمودعبدالله عجيلي مديرعام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية
بانه قد تم تجهيز وتأثيث مقر الخاص بوحدة الصيانة من مكاتب واجهزة كمبيوترات وخط هاتف وخط أنترنت.في حين يقوم الطرف الثاني بتمويل الانشطة التدريبية والمعايرة وتقديم المشورة في مجال الصيانة والمعايرة للأجهزة الخاصة بالمركز.

وأضاف : سيكون هناك كادر يتولى مهام الاشراف على نشاط وحدة الصيانة ويتكون من : دكتور/فضل الأكوع مركز معايرة المعدات الطبية مدير المشروع.والدكتور /محمد الرميم إدارة الهندسة الإحيائية - استشاري .والدكتور/ نعمان النجار إدارة الجودة – استشاري.بالاضافة الى تحديد إثنين مهندسين إضافة الى مهندس تكنولوجيا معلومات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)