shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكاديمية الشروق توقع بروتوكول تعاون مع "المصرية للإعلام" لتطوير مهارات الطلاب

الأربعاء, 18-مارس-2015
صنعاء نيوز -
أكاديمية الشروق توقع بروتوكول تعاون مع "المصرية للإعلام" لتطوير مهارات الطلاب


وقعّ المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق بروتوكول تعاون الذي ترأسه الدكتورة هويدا مُصطفى عميد المعهد وبين الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية، وذلك لتطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

وقالت عميد المعهد الدولي العالي للإعلام الدكتورة، هويدا مصطفى، إنّ أكاديمة الشروق وقعت هذا البرتوكول مع الأكاديمة المصرية للإعلام والتنمية الذي يُمثلها الإعلامي أحمد دياب، بهدف تأهيل الطلاب وخريجي المعهد لسوق العمل، وذلك من خلال التدريب على مهارات العمل الإعلامي بتخصصاته المختلفة.


وأضافت مُصطفى أنّ من ضمن أهداف هذا البرتوكول هو الإيمان بأهمية التدريب العملي والميداني للطلاب الذي يُساهم في تنمية مهاراتهم، وكذلك من أجل تقييم مستوى الطلاب.


وأوضحت مصطفى أنّه: "تم إطلاق مبادرة التدريب والتأهيل من أجل التوظيف لطلاب الجامعات"، مُضيفة أنّ: "هذه المبادرة ستنتهي بتنظيم مؤتمر لاختيار أفضل العناصر المدربة، ومُساعدتها على إيجاد فرص الالتحاق بالمؤسسات الصحفية والقنوات الفضائية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)