shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هي نوايا مبيتة من اطراف مجهولة ظاهرياً لكنها معروفة لدى الجميع..تهدف لزعزعة استقرار الوطن من عدة نواحي.

الأربعاء, 18-مارس-2015
صنعاء نيوز/م/ نافع مبخوت البعيثي -
هي نوايا مبيتة من اطراف مجهولة ظاهرياً لكنها معروفة لدى الجميع..تهدف لزعزعة استقرار الوطن من عدة نواحي..وتستخدم وتشرعن كل الوسائل لتحقيق اهدافها الحاقدة والمريضة..ولعل من احدى وسائلها تعطيل العملية التعليمية في المدارس والمعاهد والجامعات.

بالامس القريب عملت هذه القوى الحاقدة في محافظة حضرموت على استهداف بعض الاكاديميين في كلية الهندسة والبترول وبدأت خطة التعطيل للعملية التعليمية بعد أن فشلت تلك القوى في استقطاب طلاب وطالبات الكلية وخصوصاً بعد ان قام عدد من الطلاب على توعية زملائهم طلاب الكلية حول خطورة الوضع ووجود تهديدات تستهدف الاستقرار التعليمي في الكلية من قبل قوى حزبية وشخصيات ذات نفوذ.

لذلك لجئت تلك القوى المريضة الى محاولات أغتيال الدكتور/ بايعقوب الاكاديمي بقسم الهندسة المدنية حيث تعرض الاسبوع الماضي الى وابل من الرصاص من قبل مجهولين
في حين تعرض عميد كلية الهندسة الدكتور /عبدالله بارعدي لمحاولة أغتيال .

وأزاء كل هذه الاحداث نظم طلاب الكلية وقفات احتجاجية طالبوا فيها مجلس الكلية بالعدول عن قرار ايقاف التعليم..واكد الطلاب بان الهدف من استهداف الاكاديميين بالكلية هو صدور مثل هكذا قرارات تلبي رغبات قوى واحزاب تسعى لتعطيل العملية التعليمية بالكلية.

وفي أعتقادي أن الاجهزة الامنية عليها سرعة ضبط الجناة وأحالتهم الى النيابة ومنها الى المحكمة لينالوا العقاب العادل والرادع .كما ان السلطه المحلية ومحافظ حضرموت يتحملون المسئولية كاملة حيال الانفلات الامني الذي يتسبب في تعطيل الحياة ومصالح المواطنيين.

وجامعة حضرموت ليست كجامعة صنعاء التي تعرضت في سنوات سابقة لمثل هكذا تصرفات وأعمال دنيئة وحاقدة بهدف عرقلة وتعطيل الدراسة بشكل كامل في معظم كلياتها..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)