shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توقف الملاحة الجوية في مطار عدن بعد اشتباكات بين القوات الخاصة والقوات الموالية لهادي وسقوط قتلى

الخميس, 19-مارس-2015
صنعاء نيوز -


توقف الملاحة الجوية في مطار عدن بعد اشتباكات بين القوات الخاصة والقوات الموالية لهادي وسقوط قتلى
مندب برس - خاص

أفادت مصادر محلية في مدينة عدن أن قوات الأمن الخاصة في المدينة سيطرت على أجزاء واسعة من مطار عدن.

وقال مراسل مندب برس في المدينة أن قوات الأمن استعانت منذ مدة بجنود من قوات مكافحة الإرهاب يرجح أنه تم إشراكهم في هذه المعركة. وأكد مراسلنا أنه تم توزيع هؤلاء الجنود في المنطقة ما بين معسكر الصولبان، وكذا في مناطق أخرى.

كما أكد مراسلنا أنه شاهد قبل قليل وجود مسلحي اللجان بكثافة في خور مكسر بالقرب من فندق عدن دون معرفة إلى أين سيتجهون.



هذا وأفادت مصادر عسكرية يمنية لبي بي سي بتعرض برج المراقبة في مطار عدن الدولي لقصف عنيف شنته قوات الأمن الخاصة التي يقودها العميد عبد الحافظ السقاف أحد أتباع الرئيس السابق علي عبد الله صالح والمقرب من الحوثيين بحسب المصادر.



وتسببت الاشتباكات بحسب تأكيد مصدر في مطار عدن الدولي لبي بي سي بتوقف حركة الطيران جراء الأضرار التي لحقت ببرج المراقبة كما تحدث المصدر عن تضرر بعض الطائرات المتوقفة في مدرج المطار وأكد سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين في تلك الاشتباكات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)