shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصفها بالإرهابية والجبانة
التضامن الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بمسجدي بدر والحشحوش

الجمعة, 20-مارس-2015
صنعاء نيوز -
وصفها بالإرهابية والجبانة
التضامن الوطني يدين التفجيرات الإرهابية بمسجدي بدر والحشحوش
صنعاء - خاص
أدان حزب التضامن الوطني التفجيرات الارهابية والجبانة التي حدثت اليوم بمسجدي بدر والحشحوش بصنعاء و طالب الحزب في بيان صادر عنه أجهزة الأمن ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻼﺣﻘﺔ ﺍﻟﺠﻨﺎﺓ ﻭﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺗﻘﺪﻳﻤﻬﻢ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻘﻒ ﻭﺭﺍﺀﻫﻢ للعدالة ﻟﻴﻨﺎﻟﻮﺍ ﺟﺰﺍﺀﻫﻢ ﺍﻟرادع .

ﻭدعا حزب التضامن ﻛﺎﻓﺔ المكونات ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ والوطنية والعقلاء في هذا الوطن ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﻗﻮﻑ بصدق وأمانة للحيلولة دون تمكين الإرهابيين والمجرمين من تحقيق اهدافهم الرامية الى تخريب البلاد والعبث باارواح ابنائه كما دعا هذه القوى الى العمل لما فيه تحقيق الوحدة الوطنية.

وتقدم الحزب بأصدق ﺍﻟﺘﻌﺎﺯﻱ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﺳﺎﺓ ﻷﺳﺮ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭيدعو ﺍﻟﻠﻪ تعالى ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ.

نص بيان:

يعبرحزب التضامن الوطني عن إدانته وإستنكاره للتفجيرات ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ و الجبانة التي حدثت اليوم الجمعة بمسجدي بدر والحشحوش بامانة العاصمة صنعاء ﻭالتي قضى ﻋﻠﻰ ﺍﺛﺮﻫﺎ العديد من الشهداء ﻭالجرحى ﻓﻲ عمل ارهابي غادر وجبان لايمت للاسلام بصلة لتطال بيوت الله التي لها ﻣﻜﺎﻧﺘﻬﺎ ﻭﻗﺪﺳﻴﺘﻬﺎ.

وإذ يدين حزب التضامن الوطني ﺗﻠﻚ ﺍﻻﻋﻤﺎﻝ الارهابية الآثمة فإنه يطالب أجهزة الأمن ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻼﺣﻘﺔ ﺍﻟﺠﻨﺎﺓ ﻭﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺗﻘﺪﻳﻤﻬﻢ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻘﻒ ﻭﺭﺍﺀﻫﻢ للعدالة ﻟﻴﻨﺎﻟﻮﺍ ﺟﺰﺍﺀﻫﻢ ﺍﻟرادع .

ﻭيدعو حزب التضامن الوطني ﻛﺎﻓﺔ المكونات ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ والوطنية والعقلاء في هذا الوطن ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﻗﻮﻑ بصدق وأمانة للحيلولة دون تمكين الإرهابيين والمجرمين من تحقيق اهدافهم الرامية الى تخريب البلاد والعبث باارواح ابنائه كما يدعو الحزب هذه القوى الى العمل لما فيه تحقيق الوحدة الوطنية.

إن حزب التضامن الوطني وهو يدين تلك الأعمال الإجرامية والمستنكرة فإنه يتقدم بأصدق ﺍﻟﺘﻌﺎﺯﻱ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﺳﺎﺓ ﻷﺳﺮ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭيدعو ﺍﻟﻠﻪ تعالى ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﺠﺮﺣﻰ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ.
ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ
ﺻﺎﺩﺭ ﻋﻦ حزب التضامن الوطني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)