shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد الدكتور عدنان محمد السادة – مدير عام مركز التدريب البترولي والمعدني بوزارة النفط والمعادن على أهمية التدريب والتأهيل للكوادر

السبت, 21-مارس-2015
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -

اكد الدكتور عدنان محمد السادة – مدير عام مركز التدريب البترولي والمعدني بوزارة النفط والمعادن على أهمية التدريب والتأهيل للكوادر العاملة في المجال النفطي بما يتناسب مع متطلبات التنمية ومواكبة التطورات خاصة في قطاع النفط والمعادن ..موضحا ان لدى المركز شروط خاصة لمن يلتحق بدورات التدريب والتأهيل من الكوادر التابعة لوزارة النفط والمعادن .
واشار الدكتور السادة في تصريح لـ "الثورة نت" الى ان مركز التدريب البترولي والمعدني يعد من اقوى وافضل المرافق الحكومية والخاصة في محال التدريب ويعتبر في المرتبة الأول حيث تم تحديد الاحتياجات العملية بطريقة علمية وبمسميات تدريبية عالمية وستقدم هذه الخدمات لمختلف الوحدات التابعة لوزارة النفط .
وقال الدكتور السادة : مركز التدريب البترولي والمعدني هو من يحدد الاحتياجات التدريبية حيث يقوم كادر المركز بعملية تدريب مدربين وبدانا بتحديد الاحتياجات العملية بطريقة علمية مستفيدين من الكوادر التدريبية العربية التي يستدعيها المراكز بين الفينة والأخرى, ونحن الأن نسعى الى إنشاء قسم خاص بالنفط والغاز بتشجيع ودعم من نائب وزير النفط والمعادن على ان مؤهلات المركز الجديد عبارة عن دبلوم لمدة عامين.
وأفاد الدكتور السادة ان مراكز التدريب الحكومية تعد الأفضل رغم الإمكانات المتواضعة فيها وان الثقة بالمراكز الحكومية ليس في اليمن فقط بل في العالم حيث تعتبر برامج التدريب وشهادات هذه المراكز الأفضل ومعترف بها لدى مختلف قطاعات سوق العمل .
واضاف مدير عام المركز أنه تم التوقيع مع أمانة العاصمة على تدريب كوادرها حيث يوجد فيها أكثر من 16 الف موظفا ولكن الظروف والأوضاع التي يمر بها الوطن تعرقل تنفيذ الكثير من البرامج التدريبية المتميزة ونحن كمركز حكومي نبحث عن البرامج ذات الجودة العالية والمتميزة لنبقى في مقدمة المراكز التدريبة في اليمن, سبق ونفذنا حزمة من البرامج التدريبية مع صندوق تنمية المهارات لأن كثير من أموال التدريب في القطاعات الحكومية والخاصة تذهب الى الصندوق تنمية المهارات بواقع 1% من الرواتب والأجور ويسعى المركز الى ان يكن له حصة في التدريب ولدينا تواصل مع مراكز تدريبية عالمية في دبي مثل شهادة "الووشا" ومركز "كيو" هذه مراكز تدريبة عالمية واسعارها مرتفعة ولكن شهاداتها مطلوبة لسوق العمل ولدينا 48 كادرا مسجل في برنامج " سي اي أ " وهذا البرنامج يعتبر من احدث برامج التدريب الدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)