shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

دان حزب الحرية التنموي التفجيرات التي استهدفت مسجدين في صنعاء أثناء صلاة الجمعة وجريمة إغتيال الكاتب والصحفي عبدالكريم الخيواني

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -



دان حزب الحرية التنموي التفجيرات التي استهدفت مسجدين في صنعاء أثناء صلاة الجمعة وجريمة إغتيال الكاتب والصحفي عبدالكريم الخيواني .
جاء ذلك في بيان أصدره حزب الحرية التنموي جاء فيه: فجعت وأذهلت قيادة حزب الحرية التنموي بخبر التفجيرات التي استهدفت جموع المصلين في جامع الحشحوش وجامع بدر اثناء صلاة الجمعة ونحن إذ ننعي لأمتنا ووطنا هذا المصاب الجلل فإن الفاظ الإدانات والاستنكار والشجب لاتفي الجريمة ما اأحدثته بالحادث الاجرامي الذي وصل ضحاياه 140 شهيد و342 جريح من الاطفال والرجال والشباب والشيوخ فإن حزننا وألمنا قد بلغ مداه وإن المتآمرون على هذا الوطن إنما يزيدون السائرون لاجتثاث الظلم واقامة العدل ومحاربة الباطل إصرارا وعزما لتحقيق أهدافهم، إن من يستخدم الدماء البريئة الطاهرة وينتهك حرمات المساجد هم من لا يعرفون معاني هذا الدين الحنيف وإن دين الله الاسلام بريئ منهم كبراءة الذئب من دم يوسف.
إن هذه الجريمة النكراء والمؤلمة لتدعو كافة العقلاء من ابناء اليمن ليدركوا أن عدوهم واحد وأن المتآمرين على وحدة اليمن وكرامتها وعزتها هُم هُم من يزرعون الفتن ويعملوا على تفجير الأوضاع في محاولة بائسة منهم أن يجرو اليمنيين لقتال بعضهم البعض تحت ظل الطائفية والمذهبية ، فاليوم جاءت الفرصة ان تصحو عقولهم وأن يدركو أن عدو اليمن لايريد الخير لنا فهو لايهمه أي قطرة دم سالت في سبيل إبقاء مصالحهم وعملائهم من من غرر بهم وأصبحو عبيدا لهم ولأهوائهم وإن من سيقف اليوم وراء أي خندق أو مشروع امريكي صهيوني إنما هم أعداء امتنا ووطننا جميعا وعليهم أن يعلنوا برائتهم منهم مالم فإنهم أعداء الشعب اليمني كافة، أيها الشعب اليمني العظيم إننا على علم ويقين إنما تزيدك هذه الآلام متانة وقوة وتلاحم وانك لن تحقق للمجرمين أهدافهم بتوجيه السلاح لبعضنا البعض أو ان نتبادل الإتهامات فيما بيننا ونترك العدو اللدود لأمتنا ووطننا، فالله الله بوحدة صفكم واعتصامكم بربكم واتعاظكم من غيركم ، ولتكن جريمة اليوم هي انطلاقتنا الجادة نحو بناء اليمن وجعله قويا بابنائه وعلمائه في كل نواحي الحياة ، ولنستكمل مسيرة التغيير بعون الله رغم أنوف المتكبرين والمتجبرين ، ولنضع أيادينا بأيدي بعض ولننظر الى الغد المشرق ولنترحم على شهدائنا بتحقيق ما كانو يتطلعون اليه بأن تكون اليمن في مقدمة الأوطان تنمية ورخاء وتقدم وسخاء، يارجال ونساء اليمن إن العدو اليوم أصبح بينا وجليا وإن امتنا يجب أن تكون هي الأقوى والأمتن والمتمكنة في الأرض ولن يكون ذلك إلا بأن نأكل من ما نزرع ، ونلبس مما نصنع ، ونحمي وندافع ونقاتل عن انفسنا ووطنا وامتنا مما اخترعناه وصنعناه بأيدينا ، إننا نقول لأعداء اليمن إنكم بجريمتكم البشعة اليوم قد جنيتم على أنفسكم وأننا سنبني امتنا ووطننا وسنتحدى كل العالم وسنريكم من هو هذا الشعب الذي استهنتم به فتجرأتم على فعلتكم هذه واننا لقادرون على صناعة التغيير والحضارة من جديد لأن اليمن هي الأرض الطيبة والمباركة وإننا في ظلال ربنا الغفور ، ياشعب اليمن آن الأوان ليرحل الفساد عن كواهلنا ولنحاربه جميعا .. جميعا ولنوقفه حيثما كان ومن أي كان كرامة لأرواح الشهداء ووفاء للجرحى وإرضاء للمولى ولنبداء ببناء الإنسان ... وبناء اليمن .
وإليكم أيها الواهمون والعملاء المجرمون يامن بعتم دينكم وأعراضكم ويمنكم إن الله ثم الأيام والأبطال من رجال الأمن والجيش سيلاحقونكم ويتابعونكم وسيقدمونكم الى ايدي العدالة حتى وإن تخفيتم ورميتم بمن فجر فإن الله كفيل بفضحكم وإن هربتم اليوم في الدنيا فلن تهربو من عدالة الله في الآخرة لتنالو جزاء القاتل المجرم نار جهنم وبئس المصير. إن دورنا اليوم هو الحرص والإنتباه من كل دخيل أو مشتبه به وعلى رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية أن يقومو بواجبهم على أكمل وجهة دون أي هوادة .
وفي الأخير فإننا ننعي كل أسر الشهداء سائلين المولى أن يتقبلهم في رضاه فهم كانو ضيوفه في بيته وهو أكرم الاكرمين ، كما ندعو الله أن يشافي كل جريح وأن يعجل لهم بالشفاء وأن يلهم أهالي الجميع الصبر والسلوان ولا نامت أعين الجبناء والله أكبر الله أكبر على كل جبار ومتكبر وحفظ الله اليمن وشعبها أرضا وإنسانا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)