shopify site analytics
رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يدين جريمتي اغتيال الخيواني وتفجيرات مسجدي الحشوش وبدر بصنعاء

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -

عدن – خاص
ادان مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان الجريمة البشعة النكراء التي استهدفت الكاتب والصحفي والناشط السياسي والحقوقي عبدالكريم الخيواني ..
وطالب المركز الجهات المسؤولة عن الأمن في صنعاء وفي مقدمتهم .. " أنصار الله – الحوثيين " سرعة التحقيق وكشف ملابسات هذه الجريمة للراي العام وتحديد المسؤولين عن تنفيذها والتخطيط لها ..
وأكد مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان .. أن الأخوة في قيادة انصار الله – الحوثيين " معنيين في تقديم الاجابات عن الاسئلة المتعلقة بهذه الجريمة مصحوبة بالأدلة المادية في ضوء التحقيق المرجو اضافة الى أن الشهيد عبدالكريم الخيواني كان أحد أبرز نشطائه السياسيين والصحفيين ..
وعبر مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان عن ألمه لهذه الجريمة ناقلاً العزاء لإفراد أسرة الشهيد عبدالكريم الخيواني ولكل زملائه وزميلاته ومحبيه ..
تغمد الله الشهيد بواسع رحمته والهم أهله وذويه ومحبيه وكل شباب الثورة والتغيير الصبر والسلوان ..
كما ادان مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الجريمة الإنسانية البشعة التي تعرض لها المصلون في مساجد الله بصنعاء (الحشوش وبدر ..) والتي ذهب ضحاياها مئات من المصلين بينهم أطفال (شهداء وجرحى)..
وطالب مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بسرعة التحقيق في من يقف وراء هذه الجريمة بعيد عن اطلاق التهم التي تستهدف وتبرر ابعاد الانظار عن المرتكبين الحقيقيين لهذه الجريمة البشعة ..
التعازي الحارة للأسرة الشهداء والخزي والعار للقتلة والمأجورين وسفاكي الدماء .

صادر عن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)