shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشينا لمشروع تعزيز حماية النازحين داخليا
"وثاق" تنفذ برنامجا تدريبيا للنازحات بصنعاء

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -


نظمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني صباح اليوم بصنعاء البرنامج التدريبي" رصد الانتهاكات وتوعية النازحات بحقوقهن وطرق حمايتها" والذي يأتي تدشينا لمشروع "تعزيز حماية النازحين داخليًا ورفع الوعي الخاص بحقوقهم وحقوق الانسان. ويهدف البرنامج - الذي يستمر ثلاثة أيام ويدرب فيه نخبة من المدربين والمتخصصين في قضايا حقوق الانسان - الى اكساب 30 مشاركة مهارات الرصد والتوثيق وتنمية معارفهم بالقوانين الخاصة بحقوق النازحات وحقوق الانسان.
وقال مدير المشروع بسام غبر بأن هذا البرنامج يأتي في اطار مشروع تعزيز حماية النازحين ورفع وعيهم بحقوقهم وحقوق الانسان، ويهدف الى خلق توعية في اوساط مجتمعات النازحين بحقوق الانسان وحقوق النازحين واكسابهم مهارات الرصد والتوثيق.
وأشار غبر الى ان المشاركات في البرنامج هن من النازحات في محافظات " صنعاء، عمران، حجة، والجوف"،وأن المشروع يستهدف نازحي هذه المحافظات.
يذكر أن هذا المشروع تنفذه مؤسسة وثاق بالتعاون مع جميعة السلام للتنمية بالجوف ومنظمة السلام للحقوق والحريات بمحافظة عمران، وبتمويل دولي تديره المفوضية السامية لشئون اللاجئين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)