shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب على أهمية المشاركة المجتمعية الفاعلة في إبراز دور الأمهات المثاليات ودورهن في تربية الأجيال

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -




أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب على أهمية المشاركة المجتمعية الفاعلة في إبراز دور الأمهات المثاليات ودورهن في تربية الأجيال الذين يعتبرون الركيزة الأساسية لبناء الأوطان ونهضتها وتطورها.. مبينا أن الأم المثالية سهرت من أجل أبنائها وتحملت المسؤولية في بناء جيل قادر على العطاء.
ودعا النقيب في الحفل التكريمي السنوي للأمهات المثاليات التي تنظمه مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة بصنعاء بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتكريم الأمهات تقديراً واحتراما لتفانيهن في بناء ورعاية الاسرة وإعداد الأجيال المتعلمة والمثقفة.
وتحدث المهندس هشام عبدالجبار سيلان، مدير عام مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة قائلاً: جاء احتفالنا تزامناً مع عيد الأم يعد احتفال لكل أم تعبت وبذلت الغالي في سبيل رعاية أبنها المعاق ، حيث تعتبر قضية الإعاقة واحدة من أهم القضايا المجتمعية ذات الأبعاد التربوية والاقتصادية التي يجب على الجميع الاتجاه نحوها.
مضيفاً: ان رسالة الأمهات المثاليات اليوم تتكرس بتقديم رسالة تربوية يعول عليها المجتمع في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة ونبذ النعف والإرهاب والطائفية.
تخلل الاحتفال الذي حضره ممثلو منظمات المجتمع المدني وعدد من مدراء وموظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة وأولياء أمور طلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة، فقرات إنشادية وترحيبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)