shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الشرطة يوم السبت إن امرأة من فلوريدا ستواجه اتهامات بقتل طفليها الصغيرين ومحاولة قتل رضيعها - خمسة أشهر - بعد أن تم إلقاء القبض

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -

فلوريدا - رويترز
قالت الشرطة يوم السبت إن امرأة من فلوريدا ستواجه اتهامات بقتل طفليها الصغيرين ومحاولة قتل رضيعها - خمسة أشهر - بعد أن تم إلقاء القبض عليها وهي ممسكة بسكين خارج منزلها بينما كان يتواجد الأطفال في الداخل.
وقالت الشرطة إن المتهمة محتجزة الآن في مركز احتجاز مقاطعة بريفارد وسوف تواجه قاضياً خلال الـ24 ساعة القادمة، ليوجه الاتهام لها رسمياً.
ولم تقل الشرطة كيف تم قتل الطفلين اللذين يبلغان من العمر 6 و7 أعوام، وربما يتم تشريح جثتيهما اليوم الأحد وأكدت الشرطة أن ضباطا توجهوا إلى منزل ماكارتي بعد تلقي اتصال طارئ من امرأة تزعم فيه مقتل طفليها.
وعندما وصلت الشرطة وجدت ماكارتي أمام المنزل تحمل سكينا في يدها وهي تعاني من جروح طفيفة، وتجاهلت الأم أوامر الشرطة بإلقاء السكين، وهو ما اضطر الشرطة إلى استخدام نوع من الأعيرة غير القاتلة للسيطرة عليها، وعندما دخلت الشرطة إلى المنزل وجدت الأطفال الـ3 في حالة عدم استجابة.
وأعلنت وفاة الطفلة لاسي - 7 سنوات- وشقيقها الأصغر فيليب - 6 سنوات- في مستشفى قريب وفقا للشرطة. بينما يرقد الرضيع في حالة حرجة، متأثرا بجروح تهدد الحياة في مستشفى في اورلاندو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)