shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الدكتور العرجلي يحذر من توفير الغطاء السياسي للإرهاب ويتهم هادي بتنفيذ اجندة خارجية

الأحد, 22-مارس-2015
صنعاء نيوز -

ندد الدكتور ناصر يحيى العرجلي رئيس رابطة أبناء اليمن الحر عضواللجنة الثورية العليا بالأعمال الاجرامية التي تمارسها "لجان هادي" حسب وصفه ضد أبناء القوات المسلحة والأمن في المناطق الجنوبية من الوطن اليمني.
وأكد الدكتور العرجلي في تصريح ل"صنعاءنيوز"بإن هذه العمليات "القذرة" التي نفذتها لجان هادي وعناصر القاعدة والتي أودت بحياة العشرات من جنود الجيش والأمن في محافظتي عدن ولحج تعد حلقة مكملة لمسلسل الإرهاب والتدمير.
وحذر رئيس رابطة أبناء اليمن الحر الرئيس المستقيل من مغبة الاستمرار في تنفيذ الأجندة الصهيوامريكية والخليجية التي تستهدف إحراق البلد وذبح العباد. مشددا على ضرورة وقف كافة الأعمال التي تستهدف تدمير مؤسسات الدولة في المحافظات الجنوبية.
وأشار الدكتور العرجلي إلى أن تهديدات هادي لن تطال الحوثي ولن تفزع شعبنا اليمني ولكنها ستزيد من عزيمة أبناء الشعب في التصدي للأعمال الارهابية والمخططات التدميرية..محذراكافة المكونات السياسية من الإسهام بأي صورة من الصور في توفير الغطاء السياسي للأعمال الارهابية والتي كان آخرها تفجيرات المساجد بالعاصمة صنعاء ومجازر الجنود في الجنوب.
ودعا رئيس رابطة أبناء اليمن الحر كافة أبناء الشعب اليمني لاصطفاف وطني لمواجهة الارهاب والأعمال الوحشية التي تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن والابرياء من المواطنين المدنيين الأمنيين ..منوها بقيادات السلطة المحلية في كل المحافظات إلى تحمل مسؤولياتهم أمام الله في الحفاظ على ممتلكات الشعب اليمني وحماية أمنه وإستقراره. مؤكداً أن الشعب اليمني سيحاسب كافة المقصرين في اداء واجباتهم الوطنية.
وأكد الدكتور العرجلي أن كافة أبناء المناطق الوسطى يقفون صفا واحدا في مواجهة الإرهاب وأنهم سيظلون يسطرون المواقف المشرفة كما عهدناهم في كل مراحل التاريخ اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)