shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أقدم مسلحون قبليون بمحافظة ذمار اليمنية شرقي البلاد قبل ظهر اليوم الثلاثاء على اختطاف 3 أشخاص من وسط المدينة و قاموا باقتيادهم إلى منطقة المقالح بمحافظة اب  ، فيما لم تعرف بعد دواعي الاختطاف .

الثلاثاء, 06-يوليو-2010
صنعاء نيوز -
أقدم مسلحون قبليون بمحافظة ذمار اليمنية شرقي البلاد قبل ظهر اليوم الثلاثاء على اختطاف 3 أشخاص من وسط المدينة و قاموا باقتيادهم إلى منطقة المقالح بمحافظة اب ، فيما لم تعرف بعد دواعي الاختطاف .

و قال مصدر محلي إن أحد المختطفين يدعى ماهر محمد صالح المخرفي ويبلغ من العمر16 عاما .

وقال مصدر مقرب من ماهر المخرفي إن الخاطفون ينتمون إلى منطقة المقالح بمحافظة اب ، و قد قاموا باختطاف ماهر وأثنين آخرين من مدينة ذمار على متن سيارتين ( صالون وحبة جيب ) . مضيفا أن السيارتين كانتا تحملان لوحة حكومي وتم التعرف على رقم إحداها وهو ( 85579/1) .

وأكد المصدر أن أسرة المخرفي ليست لديها أي خلاف أو خصومة مع الخاطفين .مشيرا إلى أنها قامت بالتواصل مع مجموعة من المشائخ في المنطقة وعدد من المسئولين لمعرفة أسباب الاختطاف والمطالبة بسرعة الإفراج عن ماهر و المختطفين الآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)