shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصل الباحث نبيل أحمد عبدالله الجرعي أمس الأحد على درجة الماجستير بامتياز من كلية التربية صبر - جامعة عدن ،

الإثنين, 23-مارس-2015
صنعاء نيوز -
خاص / عدن
حصل الباحث نبيل أحمد عبدالله الجرعي أمس الأحد على درجة الماجستير بامتياز من كلية التربية صبر - جامعة عدن ، عن رسالته الموسومة فاعلية التجارب الفيزيائية في تنمية عمليات العلم لدى طلبة المستوى الأول في كلية المجتمع /عدن ..
هذا وقد تكونت لجنة المناقشة من أ.د.نادية سلام رئيساً ومناقشاً داخلياً - جامعة عدن ، وأ.م.د. فاروق عبدالرقيب عقيل عضواً ومناقشاً خارجياً - جامعة إب ، ود.أحمد عبدالسلام التويجي عضواً ومشرفاً .
وأشادت لجنة المناقشة بالباحث وما بذله من جهد في رسالته ، وبالدليل الذي وضعه الباحث للمعلم والطالب لقياس الفاعلية ، والذي لا تقوم به إلا لجان أكاديمية ، ووضعه الباحث بنفسه ..
جاء ذلك بحضور عميد كلية المجتمع -عدن ، وعميد كلية التربية صبر ، ونائب عميد كلية المجتمع للشئون المالية والإدارية . هذا وقد تحولت المناقشة في كلية المجتمع عدن كأول مناقشة تشهدها الكلية ، بعد أن أغلقت كلية التربية صبر - عدن ، بسبب الأحداث التي شهدتها محافظة لحج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)