shopify site analytics
الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) عن تخفيضاتها الثانية خلال العام الجاري لتصبح ألتعرفه  الجديدة سعر الثانية بريال ونصف الريال فقط.
أوضح ذلك الأخ هائل محمد إبراهيم – مدير التسويق بالشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) في تصريح لـ الثورة مشيرا إلى أن الشركة قد نهجت برنامج التخفيضات منذ سنوات حيث كانت الدقيقة وقتها بـ 300ريال واليوم نحن في التخفيض السادس تدريجيا حيث أصبح سعر الدقيقة بـ 90ريال فقط إلى اي بلد في العالم ومن اي هاتف (ثابت او محمول) وفي اي قت وفق ألتعرفه الجديدة المخفضة.

الثلاثاء, 06-يوليو-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -
خلال العام 2010م
التخفيضات الثانية للاتصالات الدولية من تليمن الثانية بريال ونصف

أعلنت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) عن تخفيضاتها الثانية خلال العام الجاري لتصبح ألتعرفه الجديدة سعر الثانية بريال ونصف الريال فقط.
أوضح ذلك الأخ هائل محمد إبراهيم – مدير التسويق بالشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) في تصريح لـ صنعاء نيوز مشيرا إلى أن الشركة قد نهجت برنامج التخفيضات منذ سنوات حيث كانت الدقيقة وقتها بـ 300ريال واليوم نحن في التخفيض السادس تدريجيا حيث أصبح سعر الدقيقة بـ 90ريال فقط إلى اي بلد في العالم ومن اي هاتف (ثابت او محمول) وفي اي قت وفق ألتعرفه الجديدة المخفضة.
وقال مدير التسويق نحن سعداء لأننا استطعنا ان نوفر لمشتركينا هذه النسب العالية من التخفيضات على مكالماتهم الدولية, وتمكينهم من التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم في الخارج لأننا دائما نهدف تلبية احتياجات مشتركينا في اليمن.
واضاف ننظر إلى هذه الحملة بصفتها دليل جديد على التزامنا المستمر تجاه المواطن في تيسير الاتصالات الدولية.
الجدير ذكره ان تليمن تعتبر المزود الوحيد لخدمة الاتصالات الدولية في اليمن ولذلك يسري هذا التخفيض عند الاتصال من اي هاتف ثابت او سيار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)