shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
  قالت جماعة أنصار الله "الحوثيين" أن دول الخليج ستكون أول المتصرريين من أي تدخل عسكري باليمن، في حين لم تحسم  دول مجلس التعاون الخليجي موقفها

الثلاثاء, 24-مارس-2015
صنعاء نيوز -


قالت جماعة أنصار الله "الحوثيين" أن دول الخليج ستكون أول المتصرريين من أي تدخل عسكري باليمن، في حين لم تحسم دول مجلس التعاون الخليجي موقفها بعد بشأن موافقتها على طلب اليمن بتدخل قواتها الخاصة بدرع الجزيرة.

وقال عضو المجلس السياسي لجماعة أنصار الله الحوثية محمد البُخيتي :"إن دول الخليج ستكون المتضرر الأول من أي تدخل عسكري في اليمن، وإن السعودية ستتحمل مسؤولية ذلك".

وكان القائم بأعمال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، أكد إن بلاده طلبت رسميا من دول مجلس التعاون الخليجي تدخلا لقوات درع الجزيرة لوقف تمدد الحوثيين في اليمن.

وأشار ياسين في مقابلة مع قناة الجزيرة الاخبارية أن رد دول المجلس كان إيجابيا وهي بصدد إيجاد الآليات المناسبة لتلبية الطلب اليمني، لكنه رفض الخوض في تفاصيل هذه الآليات، وقال إنها متروكة للمعنيين بهذا الشأن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)