shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت مصادر ميدانية ان قوات من الجيش المعززة بمسلحين من جماعة انصار الله في اتجاه فتح جبهة جديدة باتجاه طور الباحة في محافظة لحج جنوب اليمن .

الأربعاء, 25-مارس-2015
صنعاء نيوز -
قالت مصادر ميدانية ان قوات من الجيش المعززة بمسلحين من جماعة انصار الله في اتجاه فتح جبهة جديدة باتجاه طور الباحة في محافظة لحج جنوب اليمن .
المصادر أوضحت ان كتائب عسكرية تتمركز على مشارف طور الباحة من اتجاه التربة وكذا الشمايتين .. و ان قوات عسكرية تتمركز في منطقة هيجة الجاهلي في التربة في اتجاه طور الباحة , وأخرى من الشمايتين .
واوضحت المصادر لبراقش نت ان قوات عسكرية تضم نحو 15 واطقم عسكري وثلاث دبابات ونحو عشر ناقلات جند ومسلحين مدنيين على اطقم في طريقها للزحف على طور الباحة من ثلاثة محاور من منطقة العين
وكذا من التربة وثالث من اتجاه منطقة الخيامي.
مشيرة إلى فتح الجبة الجديدة يهدف الى تشتيت الخطوط الدفاعية للقوات والمسلحين التابعين للرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي.
الى ذلك أفادت مصادر ميدانية آخرى ان قوات الجيش المعززة بمسلحين من الحوثيين , عززت من مواقعها في قرب مثلث العند وسط انباء عن استعدادات لمعركة حاسمة للسيطرة على قاعدة العند الجوية بعد وصول القوات المتقدمة من تعز الى منطقة سائلة بن عيفان التي تبعد نحو تسعة كيلو مترات من القاعدة العسكرية الإستراتيجية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)