shopify site analytics
الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب جنديان من أفراد شرطة النجدة في مدينة الضالع اليمنية الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء بجروح متوسطة نتيجة إطلاق مسلحين قذيفة ( آ ربي جي ) على جمع من الجنود ، كان يتمركز عند مدخل الجمروك في  الشارع العام بالقرب من المتحف الوطني للمدينة .بحسب ما أفاد مراسل " صنعاء نيوز " .

الأربعاء, 07-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أصيب جنديان من أفراد شرطة النجدة في مدينة الضالع اليمنية الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء بجروح متوسطة نتيجة إطلاق مسلحين قذيفة ( آ ربي جي ) على جمع من الجنود ، كان يتمركز عند مدخل الجمروك في الشارع العام بالقرب من المتحف الوطني للمدينة .بحسب ما أفاد مراسل " صنعاء نيوز " .

و كان أفاد المراسل بوقوع انفجارين – الزمن بينهما – يقل عن 10 دقائق هزا مدينة الضالع ، مشيرا إلى أن الانفجار الثاني الذي سمع دويه قبل نحو نصف ساعة من الآن هو ناتج عن إطلاق القذيفة التي أسفرت شظاياها عن إصابة الجنديين .

وتتكرر منذ فرض الحصار العسكري في مدينة الضالع عمليات الاستهداف التي يشنها مجهولون على الجيش والمقار الأمنية ، حيث تؤكد مصادر محلية أن هذه الاستهدافات وحوادث الانفجارات تأتي كرد فعل غاضب للمواطنين الذين يشكون من " المواقع العسكرية المستحدثة في ضواحي المدينة " .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)