shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 تلقى 30 متدرباً ومتدربه من معلمي محافظة صنعاء مهارات تتعلق بالتعليم النشط ضمن برنامج تدريب معلمي التعليم العام الذي نظمته جمعية اقرأ الخيرية

الأربعاء, 25-مارس-2015
صنعاء نيوز -
صنعاء-

تلقى 30 متدرباً ومتدربه من معلمي محافظة صنعاء مهارات تتعلق بالتعليم النشط ضمن برنامج تدريب معلمي التعليم العام الذي نظمته جمعية اقرأ الخيرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من مؤسسةMTNيمن الخيرية.

وهدف البرنامج على مدى ثلاثة ايام الاسهام في تطوير اداة معلمي التعليم العام ورفع قدراتهم ومهاراتهم الصفيه ، وتزويدهم بالمهارات التعليم النشط وزيادة التحصيل العلمي للطلاب .

وفي حفل اختتام البرامج اكد وكيل اول محافظة صنعاء عبد الله محسن ضبعان على مثل هذه البرامج ودورها في الارتقاء بمستوى التعليم العام وتحسين جودته ومخرجاته .. وحث كافة المشاركين في البرنامج على ضرورة الاستفادة مما تلقوه خلال البرنامج وعكسه على الواقع العملي .

ونوه ضبعان بكافة الجهود المبذولة باعداد وانجاح هذا البرنامج .. متنمياً توسيع هذه البرامج لتشمل مختلف الكوادر التربوية بالمديريات بالمحافظة .

فيما اشاد مستشار وزارة التربية والتعليم علي احمد الخولاني بمستوى الجهود المبذولة في اعداد البرنامج لاكساب المشاركين من معلمي التعليم العام المهارات التعامل مع الاستراتيجيات المختلفة في التعليم النشط .

فيما القيت كلمتان من قبل المدير العام المساعد لمكتب التربية بالمحافظة امين سنان ومدير البرنامج عبد الباري نشر اشارت في مجملها الى اهمية البرنامج ودوره في اكساب المشاركين مهارات التعامل مع استراتيجيات التعليم النشط وكذا مهارات تتعلق باستراتيجيات العصف الذهني وحل المشكلات والتعليم التعاوني والتعليم بالمرح .

واختتم الحفل الذي حضره الوكيل المساعد بمحافظة صنعاء فارس الكهالي ومدير مديرية بني مطر اللمذي- بتكريم المشاركين في البرنامج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)