shopify site analytics
تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقتربت المواجهة.. هادي يستغيث و السعودية تحرك قواتها للحدود والحوثيون يهددون بردّ فعل يزعزع المملكة وينهي آل سعود

الأربعاء, 25-مارس-2015
صنعاء نيوز -

بدأت مؤشرات الحرب بين اليمن, ممثلة بجماعة أنصار الله, الحوثيين, والمملكة العربية السعودية, تترجم على أرض الواقع, ويبدو من خلال معطيات الواقع والوقائع أن ساعة الصفر قد حددت وربما تكون قاب قوسين من الآن.

فقد بدأت السعودية فجر اليوم الاربعاء فعلياً بتحريك معدات وآليات عسكرية ترافقها حشود كبيرة باتجاه الحدود اليمنية بحسب ما نشرت وكالة رويترز للانباء.

وبالمقابل أكد عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله, الحوثيين, محسن علي الشرسي أن "أي اعتداء سعودي على شعبنا وبلدنا سيكون لها رد فعل يمني، بحيث ستزعزع السعودية، وسيكون نهاية نظام آل سعود في الجزيرة العربية".

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال الشرسي إن "الجميع يعلم أن النظام الحاكم الجائر في السعودية يهدد أمن المنطقة، وعلنا يدعم الإرهاب في بلدان الشرق الأوسط، بحيث يهدد أمن اليمن والمداخلة في البلاد من خلال قوات درع الجزيرة"، مضيفا أن "الولايات المتحدة والسعودية لهما برنامج متفق عليه في اليمن، بحيث يدعمان الإرهاب ويسعيان إلى تقسيم البلاد، السعودية تمول وتسلح من أطلق عليهم الجهاديين في الجنوب لمواجهة الشعب اليمني و حركة أنصار الله".

ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي خلال اليومين الماضيين نداءً عاجلاً للمملكة العربية السعودية لتزويده بالأسلحة والذخائر بعد رفع قيادات عسكرية يمنية مطالب لـ هادي تؤكد الحاجة للذخيرة والعتاد العسكري لإنقاذ جبهات القتال وإستمرار صمودها حسب تعبيرهم .

وأشار الشرسي إلى كلام الوزير الخارجية السعودي، قائلا: "كلام سعود فيصل يكشف حقيقة السعودية بأنها تخدم مصالح إسرائيل وأمريكا في الشرق الأوسط، وزير الخارجية السعودي يخدم المصالح الصهيوأمريكية في المنطقة، لأنه كان حريصا على بقاء إسرائيل أكثر من إسرائيل ذاتها".

وقال الشرسي: "إسرائيل تدعم السعودية والإرهاب في اليمن، لأن نتيجة زوال السعودية زوال إسرائيل، لأن السعودية وإسرائيل هما أهم مسامير تثبيت المصالح الاستعمارية في المنطقة العربية، فالسعودية هي المخزون النفطي للغرب، وإسرائيل هي الخنجر المغروس في قلب الأمة العربية حتى لا يلتقى الجناح الشرقي والغربي لها".

وفجر اليوم الاربعاء بدأت السعودية فعلياً بتحريك معدات وآليات عسكرية ترافقها حشود كبيرة باتجاه الحدود اليمنية بحسب ما نشرت وكالة رويترز للانباء.


وصرح عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله الحوثية في اليمن، محمد البخيتي، بأن أي تدخل من قبل السعودية في اليمن "سيكون نهاية نظام آل سعود في الجزيرة العربية".

وفي وقت سابق من شهر مارس، أجرى الآلاف من المقاتلين الحوثيين الذين يسيطرون على أجزاء واسعة من اليمن تدريبات عسكرية في الجزء الشمالي من البلاد، قرب الحدود مع السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)