shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   أنشأ فرع الاتحاد العام لنساء اليمن بفرع محافظة ذمار مركزاً للاستماع لقضايا المرأة، ومواجهة العنف القائم ضد النوع الاجتماعي والمشاكل الصحية والقانونية..........

الأربعاء, 07-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أنشأ فرع الاتحاد العام لنساء اليمن بفرع محافظة ذمار مركزاً للاستماع لقضايا المرأة، ومواجهة العنف القائم ضد النوع الاجتماعي والمشاكل الصحية والقانونية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمينة "سبأ" عن خيرية أحمد حسين أمين عام فرع الإتحاد العام لنساء اليمن بمحافظة ذمار، قولها أن المركز سيهتم بمتابعة قضايا النوع الاجتماعي والمشاكل الصحية القانونية وعرضها على الجهات ذات الاختصاص، ومعالجتها والوصول إلى الحلول المناسبة لها.مؤكدة أن المركز يتعامل مع تلك القضايا بشكل سري وبما يسهم في عدم تعرض المرأة لأية مشاكل أو مضايقات وبما من شأنه معالجة كافة القضايا دون أية آثار اجتماعية أو نفسية.

وأوضحت أن المركز يعتمد على نظام الإحالة حيث يستمع إلى هموم ومشاكل المرأة الصحية أو النفسية أو الاجتماعية أو القانونية وجمع كافة المعلومات المتعلقة بالقضية ومن ثم تولي متابعتها لدى الجهات المختصة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)