shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ظهر الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي بالزي العماني أثناء وصوله إلى القاعدة الجوية في العاصمة السعودية الرياض .

الجمعة, 27-مارس-2015
صنعاء نيوز -
ظهر الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي بالزي العماني أثناء وصوله إلى القاعدة الجوية في العاصمة السعودية الرياض .
واثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والتعليقات الساخرة والمتزنة .. في حين اشار البعض الى ان الزي الذي ظهر به هادي يكشف انه وصل الى عمان متنكرا .. في حين افاد قال اخرون ان هادي وصل الى سلطنة عمان بثياب رثة , ولم يجد له العمانيون بذلة رسمية فاقموا بالباسه اللباس العماني , حتى لايظهر بالملابس التي غادر بها عدن .
وتحدث اخرون بان هادي اظهر انه لايعتز بزيه اليمني , فيما ذكر اخرون ان هادي يكشف من خلال الزي الذي ظهر مدى استعجاله بالهرب .. واشاروا ان هادي سيظهر في وقت لاحق وقد لبس ربطة العنق والبدلة الرسمية بعد ان ايقن انه في مأمن .
غير ان آخرون ذكروا بان هذا يعكس كرم الضيافة العماني الذين البسوه ملابسهم , ان هادي يريد ان يعبر من ذلك المظهر عن امتنانه للخدمة التي قدمتها له سلطنة عمان .
وافاد اخرون ان سلطنة عمان قامت باجلاء الرعايا الامريكيين , ومن بعدهم البريطانيين , وحاليا تقوم باجلاء هادي الى الرياض .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)