shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نددت مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة ذمار اليوم بالعدوان السعودي الهمجي على اليمن

السبت, 28-مارس-2015
صنعاء نيوز -
نددت مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة ذمار اليوم بالعدوان السعودي الهمجي على اليمن، والتي أسفرت عن سقوط عشرات الضحايا من المواطنين الابرياء واستهداف منشآت ومقدرات عسكرية وطنية.

واكد المشاركون في المسيرة رفضهم لهذا العدوان الغير مبرر، ودعمهم لما يقوم به الجيش واللجان الشعبية وكل الخطوات التي ستتخذها للتصدي والوقوف أمام هذا العدوان ، معتبرين أنه إعلان حرب على اليمن، ويهدف إلى تركيع وإخضاع الشعب الذي رفض كل أشكال الوصاية والهيمنة الخارجية.

وأوضح البيان الصادر عن المسيرة إلى أن هذه الاعتداءات الهمجية التي تتنافى مع كافة المواثيق والأعراف الدولية تعد انتهاكا لسيادة اليمن وتدخلا سافرا في شؤونه الداخلية، مؤكدا الدعم الكامل لقرارات اللجنة الثورية بالتعبئة العامة ورفد المعسكرات بالمقاتلين ودعم الجبهات بالمال والقوافل الغذائية خصوصا في ظل هذا العدوان الغاشم.

وأشاد البيان بمواقف الدول التي رفضت الانضمام إلى تحالف العداء والغدر على الشعب اليمني خاصة الأشقاء في سلطنة عمان، داعيا أبناء ذمار للتوجه إلى مقار التطوع للدفاع عن الوطن وكرامته وسيادته واستقلالة.

ودعا البيان جميع اليمنيين الى وحيد صفهم وتظافر جهودهم من أجل صد العدوان الخارجي والدفاع عن السيادة مستنكراً المجازر الوحشية والبشعة التي يرتكبها الطيران السعوأمريكي وقصفة للمدنيين في الأسواق والمنازل كما حدث في سوق البقع بمديرية كتاف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)